شركة LeEco تفتتح رسميا مقرها الرئيسي في وادي السيليكون

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

شركة LeEco تفتتح رسميا مقرها الرئيسي في وادي السيليكون

لا شك أنكم سمعتم بشركة LeEco من قبل وهي الشركة الصينية المعروفة سابقا بإسم LeTV بفضل هواتفها الذكية التي تجمع بين جمالية التصميم وقوة المواصفات والسعر الرخيص، وأيضا بفضل سياراتها الكهربائية LeEco LeSee التي تم الإعلان عنها في الأسبوع الماضي. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة LeEco اليوم بإطلاق مقرها الرئيسي الأول في الولايات المتحدة الأمريكي وسوف تبدأ قريبا بطرح منتجاتها في السوق الأمريكي.

المقر الرئيس الجديد لشركة LeEco يتواجد في مدينة سان خوسي الأمريكية وتبلغ مساحته 800 آلف قدم ويضم 250 موظف حاليا. ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد ليصل إلى 800 موظف بحلول نهاية هذا العام. وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون شركة LeEco، فهي شركة تأسست في العاصمة الصينية بكين من قبل السيد Jia Yueting والذي يبلغ من العمر حاليا 42 سنة. وشركة LeEco تعد حاليا من الشركات التقنية الكبرى، فهي دخلت إلى العديد من المجالات بدءًا من صناعة المحتوى مثل الاغاني وتراخيص بث الأحداث الرياضية والأفلام وصولا إلى تطوير التلفزيونات الذكية والأجهزة المحمولة والخدمات السحابية والسيارات الذاتية القيادة.

مؤسس شركة LeEco السيد Jia Yueting واثق بما فيه الكفاية بحيث قال مؤخرا بأن شركة آبل ” عفا عليها الزمن ” و ” متخلفة “، ويأتي هذا في ظل تراجع مبيعات iPhone لأول مرة على الإطلاق، وإنخفاض أسهم شركة آبل بشكل كبير بين ليلة وضحاها.

هناك العديد من الأشياء التي ينبغي على شركة LeEco القيام بها لتكون قادرة على مقارعة الشركات التقنية الكبرى مثل آبل وجوجل و Huawei و Samsung و LG وغيرها من الشركات الأخرى. ومع ذلك، الموظفين في شركة LeEco واثقون من نجاحهم فهم يؤمنون بأن لديهم التصور الواسع الذي يتيح لهم التنافس مع أي شخص.

هذا الإنفتاح بالتأكيد يجعل الأمور مثيرة للإهتمام في وادي السيليكون، ونحن سوف نراقب عن كثب تحركات شركة LeEco لنرى كيف ستؤثر على أداء الشركات الأخرى. في هذه اللحظة، الشركة لا تزال تكثف نشاطها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المبكر جدا أن نحكم على الشركة.

مشاركات القراء