سيتركس : اطﻻق خدمة السحابة المجانية الجديدة لحلول الشركة الافتراضية ودعم الأمن والمرونة.

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سيتركس : اطﻻق خدمة السحابة المجانية الجديدة لحلول الشركة الافتراضية ودعم الأمن والمرونة.

كشفت "سيتركس" عن خدمة السحابة المجانية لنقل تطبيقات "في إم وير هورايزون فيو" الافتراضية والخاصة بأسطح المكاتب إلى تطبيق XenApp و XenDesktop.
وذلك لتحسين تجربة التطبيقات وأسطح المكاتب لعملاء "في إم وير" والتعامل مع ضغوطات العمل المتزايدة وتوفير بنية تحتية أفضل من ناحية المرونة، وتسهيل عملية إدارة الحوسبة.

وتتيح الخدمة الجديدة، المشغلة من Citrix Lifecycle Management Service والمتوفرة الآن من Citrix Workspace Cloud، للمدراء إمكانية نقل التطبيقات من مكان العمل في مدة تقل عن 15 دقيقة، وذلك من خلال إرسال إعدادات التطبيق وسطح المكتب من تطبيقات "هورايزون فيو" إلى تطبيق سيتركس وحلول سطح المكتب.

وجاء إنشاء هذه الخدمة تلبية للطلبات العديدة التي تلقتها سيتركس بعد محاولات فاشلة لإنقاذ تطبيقات VMware VDI أو توقيفها أو نشرها.

وتبسط هذه الخدمة وتسرع عملية النقل بشكل كبير، وتوفر للموظفين والمدراء التنفيذيين تجربة مستخدم فائقة مع الحفاظ على سطح المكتب والملفات والإعدادات الموجودة. كما تتيح هذه الخدمة للمدراء إمكانية اختيار إدارة جميع المكونات في مركز بياناتهم أو استخدام Citrix Workspace Cloud لنقل البنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب (VDI) وإدارة التطبيق الافتراضي للسحابة.

من جهته قال كالفين هسو، نائب رئيس تسويق المنتجات، قسم تسليم تطبيقات ويندوز، لدى سيتركس: "تزود سيتركس السوق بأسرع وأسهل الطرق لإدارة التطبيقات والبيانات وتوفر للعملاء التطبيقات والخدمات المكتبية الافتراضية والبيانات التي يحتاجونها. يساهم الانتقال من تطبيق XenApp أو XenDesktop في تقديم أفضل الخبرات فضلاً عن توفير أداء أمني ومرن سواء كانوا يستخدمون البيانات على "باور بوينت"، أو خدمة سكايب من مايكروسوفت أو عند طباعة الوثائق. فالمهام البسيطة تبقى بسيطة، وتتكيف تكنولوجيا المعلومات مع الناس وليس العكس".

اوضج كدت الاختبارات تفوق تطبيق سيتريكس وحلول نقل سطح المكتب وتقديمها لحلول تنافسية عند الاستخدام اليومي للطباعة، وفتح الوثائق، وحفظ الملفات خلال الوقت اللازم مع "في إم وير هورايزون" و "هورايزون فيو". بالإضافة إلى ذلك، تعد سيتركس الشركة الوحيدة التي تمكنت من تقديم دعم شامل لمايكروسوفت سكايب للأعمال التجارية، بما في ذلك مجموعة كاملة من الميزات الهاتفية الخاصة بالشركات. وتتفرد سيتركس في توفير الحلول الافتراضية للتطبيقات وأسطح المكاتب الذي يُقَدم للشركات وفق متطلبات أمنية مشددة. سيتريكس هي الوحيدة التي توفر حلول التطبيقات وأسطح المكاتب الافتراضية وهي حاصلة على شهادة المعايير المشتركة ومعيار "FIPS 140-2".
ويمكن تحميل خدمة النقل مجاناً للاستخدام الفرضي أو للحصول على طريقة للدخول من خلال Citrix Workspace Cloud حيث ستكون عملية التفعيل فورية. كذلك يمكن لعملاء "في إم وير" ولفترة محدودة توفير 50% من التراخيص عند الانتقال إلى Citrix Workspace Suite، فهم لن يحصلوا فقط على تطبيق XenDesktop، ولكن أيضاً سيحصلون على تطبيقات XenApp، وXenMobile ShareFile وNetScaler الحائزة على جائزة حلول مساحة العمل المتنقلة الأكثر اكتمالاً.

مشاركات القراء