"الرمز كابيتال" تفوز بجائزة تقديرية لتطبيقها للتداول الالكتروني من قبل سوق دبي المالي خلال "جيتكس 2014"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

حصلت "الرمز كابيتال" شركة الوساطة المتخصصة في دولة الإمارات، على جائزة تقديرية من قبل سوق دبي المالي (DFM) وذلك تقديراً لتطبيقها للتداول الالكتروني، "الرمز بورصات" والمخصص للهواتف الذكية.
ويعد "الرمز بورصات" منصة تداول سهلة الاستخدام وعالية الأمان تتيح للمستثمرين وصولاً سهلاً وسريعاً لأسواق المال الاماراتية. وأشاد سوق دبي المالي بشركة الرمز كابيتال لضمانها مستويات عالية من الجودة والأمان في عمليات التداول الإلكتروني باستخدام تطبيقها الالكتروني وذلك خلال "أسبوع جيتكس الثالث الأربعين للتقنية" (34th GITEX Technology Week)، الذي أقيم مؤخراً في دبي.
ويتميز "الرمز بورصات" بواجهة سهلة الاستخدام لإدخال وإدارة الأوامر والحسابات بسلاسة. ويمكن للمستخدمين إدخال أوامر البيع/ الشراء في جميع أسواق المال الإماراتية، بالإضافة إلى مراقبة محافظهم وعرض حساباتهم من خلال شاشة واحدة، بالإضافة إلى تلقي تنبيهات التداول الفورية وعرض البيانات المالية.
ويقوم سوق دبي المالي بتكريم شركات الوساطة على إنجازاتها التي تؤثر إيجاباً في أسواق المال. وقام السوق المالي بتكريم "الرمز كابيتال" لريادتها في استخدام التكنولوجيا المتقدمة التي تتيح توفير الخدمات الأساسية لعملائها وإبقائهم على اطلاع على تحركات السوق وتزويدهم بآخر وأهم المعلومات.
من جهته قال محمد المرتضى الدندشي، الشريك والعضو المنتدب لشركة "الرمز كابيتال": تعكس منصتنا للتداول الإلكتروني التزامنا بالابتكار وسعينا الدائم لإرضاء للعملاء. ويأتي تكريم سوق دبي المالي لنا كحافز يدفعنا إلى الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة من أجل تزويد عملائنا بخدماتنا كلما احتاجوا إليها. وبالنظر إلى أسواق السهم النشطة اليوم، فإن "الرمز بورصات" يمنح المستثمرين ميزة هامة تتمثل في سهولة الوصول إلى الأسواق المالية بضغطة زر".

وتعد "الرمز كابيتال" إحدى الشركات الرائدة والحائزة على عدة جوائز في مجال الخدمات المالية العربية وهي تمتلك خبرة واسعة تزيد على 16 عاماً، بالإضافة إلى تميزها في أسواق المال في دولة الإمارات. وتمتلك الشركة فروعاً في كل من أبوظبي ودبي والشارقة والعين، وهي عضو في سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي وتقوم أيضاً بعمليات تداول في سوق "ناسداك دبي".

مشاركات القراء