سامسونج تتعاون مع "مجموعة MBC" لإطلاق تطبيق SHAHID

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سامسونج تتعاون مع "مجموعة MBC" لإطلاق تطبيق SHAHID

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن توقيعها شراكة مع "مجموعة MBC"، بهدف إطلاق تطبيق SHAHID وهو خدمة "الفيديو حسب الطلب" المندرجة تحت مظلّة "الإعلام الجديد" في "مجموعة MBC".

وللمرة الأولى على مستوى المنطقة، ستقوم تلفزيونات سامسونج الذكية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتوفير تطبيق SHAHID

ويتوفر تطبيق SHAHID وموقع "SHAHID.NET" حالياً للمشاهدين الراغبين بمتابعة عروضهم ومسلسلاتهم وبرامجهم المفضلة. وسجّلت خدمة "الفيديو حسب الطلب" الرائدة على مستوى المنطقة 284 مليون متابعة إعلامية خلال عام 2013 فقط. ويتوفر التطبيق الجديد حالياً للمتابعين الراغبين بالاستمتاع بما فاتهم على التلفزيون، ابتداءً من المسلسلات والعروض ووصولاً إلى البرامج العالمية.

وفي هذا الإطار، قال تشونج رو لي، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تشهد تجربة التلفزيون تطوراً سريعاً بالنسبة للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونحن في سامسونج نلتزم بتوفير طرق جديدة ومتطورة لتقديم تجربة المشاهدة الأفضل، وسنواصل من خلال شراكتنا مع "مجموعة MBC" تزويد المشاهدين بالمحتوى الذي يريدونه، عندما يرغبون بالاستمتاع بأسلوب حياة المستهلك الجديد في المنطقة. وباعتبارها من المنتجات الرائدة في سوق العروض البصرية، توفر تشكيلة تلفزيونات سامسونج الذكية منصةً قويةً لخدمة شاهد، حيث تزود المشاهدين بجودة صور لا تضاهى وبتجربة عرضٍ استثنائية تنسجم مع استمتاعهم بالمحتوى المميز".

ومع الحفاظ على ريادتها في سوق التلفزيونات للعام الثامن على التوالي، تمكنت سامسونج من تأسيس حضور استثنائي في محلات البيع بالتجزئة في عموم المنطقة، حيث باتت تشكيلة تلفزيوناتها الذكية تشكل منصة مثالية لإطلاق خدمة شاهد. ومع مواكبتها لرغباتهم وتوقعاتهم، قامت سامسونج أيضاً بتزويد المستهلكين بفرصة تجريب التقنيات والخدمات مباشرة قبل اتخاذ قرار الشراء. وتعمل مناطق قصص سامسونج الذكية، التي تتوفر في العديد من محلات البيع بالتجزئة الرائدة في المنطقة، على تزويد العملاء ببيئةٍ تتيح لهم إدراك ما يميز سامسونج، بالإضافة إلى ما تتمتع به التلفزيونات الذكية من قدرات لتعزيز تجربة المشاهدة.

وسيتم تعزيز تجربة SHAHID أكثر من خلال تلفزيونات سامسونج المنحنية المجهزة بتقنية الوضوح الفائق، والتي تستهل حقبةً جديدةً من تجارب المتابعة الاستثنائية. وتعمل الشاشة المنحنية على تزويد محتوى الفيديو بمجال عرض أوسع، مع خلق تأثير بانورامي يبعث الحيوية في الصور، إلى جانب منح المشاهدين وضوحاً وتفاصيل مطابقة للواقع. ويتم تعزيز ذلك من خلال خاصية تعزيز العمق التلقائي من سامسونج "Auto Depth Enhancer" التي تقوم تلقائياً بتعديل تباين الصور لتوفير شعور أقوى بعمق التأثير ثلاثي الأبعاد بدون النظارات. ومع تقنية اللون النقي "PurColor" الاستثنائية من سامسونج، يتم تعزيز حيوية الصور على الشاشة بما يكفل توفير رؤية صانعي الأفلام.

من جانبه، قال سام بارنيت، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة MBC": "منذ عام 2007، قامت خدمة SHAHID بتوفير افضل محتوى عربى بتقنية "الفيديو حسب الطلب" "Video on Demand". ولاحقا، أسهمت الإضافات التقنية الأخيرة التي أُدخلت على الخدمة في تسهيل عملية البحث بشكل كبير مع تسريع امكانية المتابعة. واليوم، يسرّنا الإعلان عن هذه الشراكة مع سامسونج، التي ستوفر خدمة SHAHID على تلفزيونات سامسونج الذكية". وأضاف بارنيت: "سيتمكن متابعو SHAHID من الاختيار بين تقنية الصور القياسية أو تقنية الوضوح الفائق (HD)، وذلك بما يتوافق مع شبكة الحزمة العريضة المتوفرة لديهم ومدى سرعتها".

مشاركات القراء