"وايزر للعقارات" أكبر بوابة إلكترونية للخدمات الإلكترونية في دولة الإمارات وهي متاحة بـ 12 لغة مختلفة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"وايزر للعقارات" أكبر بوابة إلكترونية للخدمات الإلكترونية في دولة الإمارات وهي متاحة بـ 12 لغة مختلفة

أعلنت شركة "وايزر للعقارات"، البوابة الإلكترونية الشاملة للخدمات العقارية في دبي، عن أن موقعها الإلكتروني زاد من عدد قوائم الأصول العقارية المتاحة للبيع والإيجار بنسبة 300% خلال شهرين، وهو ما يجعل منها البوابة الإلكترونية العقارية الأسرع نمواً والأكبر من نوعها في دولة الإمارات. وتضاعف عدد العقارات المتاحة المسجلة في البوابة على مستوى الدولة ثلاث مرات تقريباً منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي.
من جهته قال ألبيك أسايف ـ رئيس مجلس الإدارة ومؤسس "مجموعة وايزر": "في ظل الطلب المتزايد على الأصول العقارية عالية الجودة، نبذل من جانبنا جهوداً كبيراً لتوفير مخزون متميز لمساعدة المستخدمين على إيجاد منزل أو شقة أحلامهم من خلال بضع خطوات بسيطة. وفي إطار الزامنا بخدمة سوق دولة الإمارات، وخاصة السوق العقارية في دبي، قمنا بزيادة عدد العقارات المدرجة في بوابتنا العقارية الإلكترونية ومستوى جودتها".
أضاف كجزء من حملة مستمرة، قدمت "وايزر للعقارات" للوسطاء العقاريين وأصحاب العقارات والمستثمرين فرصة لإدراج أي عدد من العقارات مجاناً ولمدة 12 شهراً. ومن خلال وسائل الإعلام الرقمية المتطورة، استفادت هذه المبادرة من القطاع العقاري في دولة الإمارات من خلال توفيرها مجموعة أوسع من الخيارات للمقيمين والمستثمرين الدوليين الساعين إلى شراء عقار في الدولة.
أوضح تم تزويد كل أصحاب العقارات المسجلة بإمكانية الوصول إلى نظام ذكي لإدارة علاقات العملاء (CRM) والذي يتيح لهم تبسيط قوائم عقاراتهم المدرجة داخلياً ودون أية تكاليف إضافية للسنة الأولى.
وتشهد "وايزر للعقارات" منذ أن تم إطلاقها خلال العام 2016 نمواً وتطوراً كبيراً، بالإضافة إلى قيامها بتعزيز محرك الوسائط المتعددة الخاص بها تماشياً مع التزامها بإضفاء مزيد من التحسين والتبسيط على عملية البيع والتأجير في القطاع العقاري. وتم تصميم البوابة العقارية لتشمل 12 لغة مختلفة هي؛ الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والفارسية والتركية والروسية والإسبانية والأوكرانية والصينية.

مشاركات القراء