آلاف الكوريين الشماليين في خطر بعد شهور من فيضانات مدمرة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

آلاف الكوريين الشماليين في خطر بعد شهور من فيضانات مدمرة

قال مسؤول إغاثة دولي كبير يوم الثلاثاء إن آلاف الناجين من فيضانات ضربت منطقة نائية في كوريا الشمالية في أغسطس آب في حاجة ملحة لمساعدات مع حلول فصل الشتاء.
وقال الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر إن الفيضانات التي كانت الأسوأ في كوريا الشمالية منذ 70 عاما حدثت قرب حدود البلاد الشمالية الشرقية مع الصين وروسيا وتأثر بها 600 ألف شخص كما شردت 70 ألفا آخرين.
وقال تاداتيرو كونوي رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في تصريح صحفي بعد زيارة استغرقت عشرة أيام للدولة المعزولة عالميا “لا يزال هناك الكثير مما يجب القيام به. كثير من الناس فقدوا كل شيء.
“يحتاجون لإمدادت إغاثة أساسية لتمضية شهور الشتاء وهناك حاجة لمزيد من الاستثمار في أعمال إصلاح الخدمات الصحية وإمدادات المياه وأنظمة الصرف الصحي مع حملات للتوعية الجماعية لمنع انتشار الأمراض المعدية.”
وقال الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر إنه وجه نداء عاجلا في سبتمبر لتقديم 15.5 مليون دولار لمساعدة الصليب الأحمر الكوري الشمالي في توفير المساعدات لمزيد من المواطنين إلا أنه لم يُقدم سوى 25 بالمئة من هذا المبلغ.
وكان مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة قال في سبتمبرإنه وفقا لأرقام تعتمد على بيانات حكومية لقي 133 شخصا حتفهم في الفيضانات وفقد 395 آخرون .

مشاركات القراء