جينيتك تفتتح مكتباً جديداً في دبي لتعزيز حضورها في أسواق الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

جينيتك تفتتح مكتباً جديداً في دبي لتعزيز حضورها في أسواق الشرق الأوسط

افتتحت " جينيتك " (Genetec) مكتباً جديداً لها في دبي وذلك في إطار سعيها إلى ترسيخ مكانتها الرائدة في أسواق الشرق الأوسط.

وتم افتتاح المكتب الجديد، الذي يقع في مكان استراتيجي ضمن المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا)، خلال حفل ترأسه فراس جاد الله، المدير الإقليمي لشركة "جينيتك" في الشرق الأوسط وأفريقيا، وحضره كل من جورج كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لشركة "جينيتك"؛ وتيد غالي، نائب رئيس الحسابات الإستراتيجية لشركة "جينيتك"؛ ويوس بيرنينك، نائب رئيس قسم المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة "جينيتك".

ويأتي افتتاح المكتب الجديد تماشياً مع الاستراتيجية التوسعية للشركة وضمن إطار استكمال جهودها الرامية إلى دعم نمو عملياتها في السوق وتحسين خدمات الدعم التي تقدمها للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. كما أشارت الشركة إلى أن هذه الخطوة تستهدف تحسين آلية الوصول إلى الشركاء المحليين والمستخدمين النهائيين وخدمتهم بالشكل الأمثل وتوفير بيئة عمل أكثر مرونة لقوتها العاملة الآخذة بالتنامي. ويشتمل المكتب الجديد على مركز تدريب متطور وصالة عرض للحلول تم تصميمها لتسليط الضوء بشكل أفضل على مجموعة منتجات "جينيتك" لسوق الشرق الأوسط ولتعكس أيضاً شغف الشركة بالابتكار. ويمكن لمختصي الأنظمة المتكاملة والاستشاريين والعملاء الآن تجربة الحلول المتطورة والحصول على التدريب والشهادات من "جينيتك" ضمن بيئة حديثة وواسعة ومريحة.

وتعليقاً على الموضوع، قال جاد الله: "يعتبر افتتاح مكتبنا الجديد خطوة استراتيجية تأتي في الوقت المناسب وفي خضم الطلب الإقليمي المستمر على خدمات المراقبة بالفيديو عن طريق بروتوكول الإنترنت والتحكم بالدخول والتعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات. ومن المتوقع أن يسهم المكتب في تعزيز خدمات الدعم التي نقدمها على المستوى الإقليمي، لكننا نرغب أيضاً في أن نصبح وسيلة تتيح لمختصي الأنظمة المتكاملة والاستشاريين منح عملائهم إمكانية تجربة أحدث ابتكاراتنا دون الحاجة إلى السفر بعيداً. نمت أعمالنا بشكل كبير بحيث لم نعد مجرد شركة لحلول المراقبة بالفيديو عن طريق بروتوكول الإنترنت، وسيتيح لنا المكتب الجديد الفرصة لتوضيح ذلك".

وعلى الرغم من تواجد "جينيتك" في دبي منذ ما يزيد على عقد من الزمان، إلا أن المكتب الجديد ضاعف الآن من مساحة الشركة، التي تتوقع أن يساعد حضورها في السوق المحلي في إقامة شراكات متينة مع الموزعين ومختصي مكاملة الأنظمة المحليين وكذلك إطلاع العملاء الإقليميين على خدمات هذه الشركة، التي تتخذ من كندا مقراً لها، والمزايا العديدة لحلولها الأمنية القائمة على بروتوكول الإنترنت.

مشاركات القراء