ميدكيرتعتمد تقنيات ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات في خدماتها الصحية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ميدكيرتعتمد تقنيات ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات في خدماتها الصحية

أطلقت مجموعة ميدكير الطبية، حلاً مبتكراً وسهل الاستخدام من شركة "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" يجمع ما بين خدمات الاتصال ونقل المعلومات لتوفير رعاية صحية ذات جودة عالية للمرضى.
وتوفر شركة "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" مجموعة شاملة من المنتجات التي تتيح للمستخدم تجربة سلسة، وإمكانية الاتصال بالانترنت بسرعة عالية، وتمكن العاملين في "ميدكير" من الانخراط في بيئة عمل تعاونية.
وتقدم "مجموعة ميدكير الطبية" خدماتها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتمتلك شبكة واسعة من المرافق المعاصرة حيث تسعى إلى خلق نظام رعاية صحية معترف به إقليمياً ودولياً يعزز ويدعم أعلى المعايير في مجال الرعاية الصحية الوقائية والعلاجية والتأهيلية. وتمتد محفظة المجموعة عبر 15 مستشفى وعيادة، بما في ذلك "مستشفى ميدكير للنساء والأطفال" الحديث والمبتكر.
وعمد فريق عمل تكنولوجيا المعلومات في "ميدكير" إلى توفير بنية تحتية للشبكة المتقاربة عبر ستة مرافق وعيادتين إضافيتين حيث من المقرر أن تفتتحان في "موتور سيتي" و"فالكون سيتي". وتسعى "ميدكير" من خلال هذه الخطوة إلى أن تقوم بربط كافة الشبكات في المستقبل لتوفير بيئة عمل ذات جودة عالية للأطباء والموظفين مع إتاحة إمكانية الوصول بشكل أسرع إلى المعلومات ما يسهم في تحسين الرعاية الصحية التي توفرها المجموعة للمرضى في كل مستشفى وعيادة.
ويستفيد اليوم أكثر من 1،500 مستخدماً من حل التقارب الذي توفره شركة "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" حيث تتاح لهم إمكانية الوصول الفوري إلى المعلومات الطبية، مثل التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة السينية. ويعطي الحل الجديد الأولوية لعرض النطاق الترددي الخاص بالشبكة للأقسام الحساسة في المستشفيات والمراكز الطبية مثل غرف العمليات، مما يضمن تزويد الأطباء بالمعلومات التي تمكنهم من اتخاذ قرارات قد تنقذ حياة المرضى.
وتعتمد "ميدكير" مجموعة من منتجات شركة "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" الخاصة بالشبكة والاتصالات الموحدة، بما في ذلك OmniSwitch® Data Center و Campus Access Switches، و OmniAccess® Wireless LAN Controllers & Access Points، و OmniPCX® Enterprise Communication Serverو Premium Deskphones.
وتساعد هذه الشبكة القوية والدائمة الجاهزية موظفي "ميدكير" والمرضى على إمكانية الوصول إلى المعلومات بشكل سلس وتعمل على تكوين بيئة تعاونية أفضل بينهم. ويساعد اعتماد حلول شركة "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" على تحسين الكفاءة عبر الأقسام المختلفة مع قابلية التطوير وإتاحة اتصال الموظفين والمرضى بالإنترنت بدون انقطاع.
ويتميز هذا الحل أيضاً بأن البيانات المتقاربة عبر شبكة المعلومات والصوت تدار مركزياً من قبل فريق عمل إدارة الشبكة. وأصبح فريق عمل تكنولوجيا المعلومات يمتلك اليوم رؤية مباشرة وسيطرة أكبر على مركز الشبكة والعمليات ما يسهم في تقليل معدلات الانقطاع ومعالجة اختناقات الشبكة.

مشاركات القراء