" هيتاشي داتا سيستمز " تطلق حزمة وحدات تخزين " HCP " بقدرات استقصائية للمحتوى

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" هيتاشي داتا سيستمز "  تطلق حزمة وحدات تخزين " HCP " بقدرات استقصائية للمحتوى

كشفت شركة هيتاشي داتا سيستمز، عن طرح حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligence، الذي يعد إضافة معتمدة وموثوقة لحزمة المحتوى Hitachi Content Portfolio، ما يجعله حزمة وحدات تخزين الكائن الوحيدة على مستوى الصناعة التي تتمتع بقدرات استقصائية وتحليلية.
ويقوم الحل الجديد على حزمة المحتوى HCP، التي تقدم بالفعل بوابة مدمجة بانسيابية عالية للملفات المخزنة على السحابة، وتقنية مزامنة ومشاركة لملفات المؤسسة، وبذلك تواصل تحسين قدرة المؤسسات على إدارة البيانات بشكل استراتيجي. وبفضل حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligence، يستطيع هؤلاء العملاء تحويل البيانات إلى معلومات ذات صلة بالأعمال، وتسليمها إلى الأشخاص المعنيين عندما يستدعي الأمر ذلك.
هذا، ويعالج حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligence التحديات المتمثلة في استكشاف واكتشاف المعلومات ذات الصلة، والقيمة، والواقعية، من بين الأعداد المتنامية لمولدات وصوامع تجميع البيانات التي تجتاح المؤسسات اليوم. ومن خلال تجميع البيانات ضمن عدة هيكليات، يتيح حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligence إمكانية تشكيل الرؤى بوتيرة أسرع، وإدارة وحوكمة البيانات كي تكون أكثر تكاملاً، والقيام بتوزيع البيانات التنظيمية استناداً على مستوى قيمتها للشركة.
من جهته قال سكوت بيكر، المدير الأول للتقنيات الصاعدة لدى شركة هيتاشي داتا سيستمز: "تعتبر البيانات الأصول الأكثر استراتيجيةً بالنسبة للمؤسسات في وقتنا الراهن، لذا فإن ربط الأشخاص المناسبين بالبيانات الصحيحة في الوقت المناسب، وبأسلوب هادف، هو أمر بالغ الأهمية لمتابعة السوق، وللحفاظ على القدرة التنافسية. كما يتيح حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligence للعملاء إمكانية تنظيم، وتحويل، وحزم البيانات التنظيمية لتصبح معلومات واقعية، ما يجعلها معلومات لا تقدر بثمن بالنسبة للشركات".
وبفضل حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligence، أصبح بإمكان المؤسسات حالياً ربط وتجميع صوامع البيانات، وتحويلها، وإثراء البيانات أنها معالجتها، وتوفير عمليات التحليل على امتداد منصة تخزين البيانات، ما يجعله حزمة تخزين الكائن الوحيدة على مستوى هذه الصناعة التي تحتوي على بوابة قائمة على السحابة مدمجة بانسيابية عالية، وعلى مزامنة ومشاركة عالية للملفات، وعلى قدرات بحثية وتحليلية للبيانات.

مشاركات القراء