بالاديون تقدم للشركات أفضل حلول إدارة المخاطر الأمنية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بالاديون تقدم للشركات أفضل حلول إدارة المخاطر الأمنية

أعلنت شركة "بالاديون" عن مشاركتها في "مؤتمر أمن المعلومات في القطاع المالي" والذي ينظمه مصرف قطر المركزي للعام الثالث ,و المقام بالدوحة,قطر في 1 نوفمبر 2016,بفندق شيراتون الدوحة.
و ستقوم الشركة بعرض رؤيتها حول سبل مساعدة العملاء للكشف و التخفيف و منع الهجمات المعروفة و الغير معروفة على القطاع المصرفي.و حلولها المقدمة للقطاع مثل "سايبراَكتيف" (CyberActive) و التي تستخدم اَليات التعلم و منصات البيانات الكبيرة و الذكاء الإصطناعي التي تتطلب مهارات متخصصة.
وصرح " أميت روي "، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط لدى « بالاديون »,وقال :" في ظل الأقتصاد الرقمي الجديد ,أصبح الأمن المعلوماتي هو الأساس لتحقيق الخفة و سرعة الحركة و الإبتكار و النمو للأعمال. و المؤسسات المصرفية يمكن أن تصبح أكثر بطئا و أقل فعالية بدون وجود قدرات رقمية متطورة. و بالتالي ستقوم الشركة من خلال منصتها في المؤتمر رقم (بي 2) بتسليط الضوء على حلول "سايبراَكتيف" (CyberActive) للنماذج "مركز عمليات الأمن/ و التعامل مع البيانات" (SOC/MSS). وينطوي ذلك على أساس إستخدام اَليات التعلم و تحليلات الأمن التنبؤي للجيل القادم ومنصة إستخبارات إدارة الأمن السيبراني المدارة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تشمل أيضا اَليات التنبيه والتزامن عن طريق إستخدام تحليلات الأمن لدينا بالتزامن مع منصة المخاطر (Risk Vu ADR/AVO)."
و أوضح " روي " , وقال :"إن مجرمي الإنترنت لا يستخدمون البرمجيات الخبيثة المعروفة أو تقنيات القرصنة للدخول و تخطي نظم الدفاع للشركات و أيضا لا يستخدمون نظم التكسير الاَلي للقيام بهجومهم. ومن هنا قمنا بإنشاء نموذج "سايبراَكتيف" في حلولنا والذي يقوم بالتفكير و التوقع مثله مثل المهاجمين و التي بنيت لتعزيز ودعم قدرات المحللين. و يستخدم النموذج "سايبراَكتيف" إستخبارات التهديد الإستباقية التي توفرها شبكة « بالاديون » العالمية من مراكز عمليات الأمن للمساعدة على منع وقوع الهجمات وتحقيق أفضل الشبكات المرنة ".
وفي النسخة الثالثة لهذا العام من "مؤتمر أمن المعلومات في القطاع المالي" سيتم إستكمال المناقشات التي جرت في الأعوام السابقة و المتعلقة بأمن المعلومات في المؤسسات المالية للعامين 2014 و 2015. و المؤتمر يحمل عنوان " التحديات و الحلول" و لقد جذب في النسختين السابقتين عددا كبيرا من الحضور و حقق بنجاح الأهداف المرجوة. و لقد حققت الموضوعات المطروحة صدى واسع النطاق مع العديد من المشاركين الذين أعربوا عن رغبتهم في مواصلة التفاعل فيما يتعلق بتلك الموضوعات الهامة.

مشاركات القراء