هيئة الطرق والمواصلات بدبي تمنح "أڤايا" عقد تشغيل مركز الاتصال لمدة ثلاث سنوات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

هيئة الطرق والمواصلات بدبي تمنح "أڤايا" عقد تشغيل مركز الاتصال لمدة ثلاث سنوات

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، عن منحها شركة "أڤايا" حق تشغيل وإدارة مركز الاتصال 8009090 التابع لها لمدة ثلاث سنوات.

وذلك سعياً منها لتعزيز تجربة التواصل مع متعامليها عبر مختلف القنوات التقنية، وتأمين سهولة هذا التواصل.

وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة في إطار الشراكة التي يتعاون الجانبان تحت مظلتها، حيث تقوم "أڤايا"، من خلال خبرتها الطويلة في مجال تقديم حلول التواصل والتفاعل مع العملاء، بتطوير مشروع مركز الاتصال الخاص بالهيئة والمعروف بالرقم 800 9090.، تم العمل على تطوير المركز تماشياً مع الرؤية التي تنتهجها هيئة الطرق والمواصلات، والتي تسعى من خلالها إلى تقديم تجربة فريدة لمتعامليها، إضافة إلى سعيها الدائم إلى تدعيم مصطلح "الخدمة الذكية." ويعتبر مركز الاتصال في الهيئة والفائز بجوائز عديدة واحداً من أكثر المراكز تقدماً في منطقة الشرق الأوسط، ويقدّم خدمات متكاملة عبر تطبيقات الهواتف النقّالة بحيث يتيح للمستخدمين اختيار المنصّة المفضلة لإنجاز الخدمة مثل الاتصال الصوتي والرسائل النصية القصيرة وغيرها مع خدمة رد آلي تتيح للكثير من المتصلين الحصول على أجوبة لاستفساراتهم بدون التحدث إلى موظف خدمة المتعاملين.

وتعتبر هيئة الطرق والمواصلات مسؤولة عن تخطيط وتلبية حاجات التنقّل والمرور والطرق في إمارة دبي وبينها وبين الإمارات الأخرى في الدولة وذلك بهدف تقديم منظومة نقل متكاملة وفعّالة وقادرة على تحقيق غايات الإمارة. إن تحقيق رضى المتعاملين يعتبر غاية استراتيجية رئيسة للهيئة ويتماشى مع توجهات المدينة الذكية.

وبهذه المناسبة، قال محمد عارف، نائب الرئيس في شركة "أڤايا" الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "بصفتها مؤسسة تتمتع بفكر تقدّمي، فإن هيئة الطرق والمواصلات تدرك أهمية خلق تجربة رائعة في خدمة المتعاملين من خلال العمل مع الشركاء الملائمين لتحقيق التحوّل الرقمي. ومن خلال الاستفادة القصوى من خبرة أڤايا في مجال في الخدمات المهنية والاستشارات التخصصية، سيكون بإمكان الهيئة التركيز على غاياتها وأهدافها الاستراتيجية الرئيسة.

وبدوره، أعرب محبوب، مدير إدارة خدمة المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات عن سعادته بالشراكة مع إحدى أهم الشركات العالمية والمرموقة مثل "أڤايا"، التي تلعب دوراً رئيساً في توفير حلول متطورة لمركز الاتصال الخاص بالهيئة. 8009090. وقال محبوب: "إن فريق الخدمات المهنية الخاص بشركة "أڤايا" لعب دوراً أساسياً في تطوير عمليات مركز الاتصال الخاصة بالهيئة، خاصةً أنها عملت مع هيئة طرق ومواصلات دبي منذ المراحل الأولى بحيث استطاعت فهم أهداف أعمالنا ونشر التكنولوجيا اللازمة لتحقيقها، والمساعدة في خلق تجربة فريدة للمتعاملين بحيث تحقق معدلات عالية من رضاهم، بما يتماشى مع تطلعات هيئة الطرق والمواصلات. ونحن مسرورون للاستمرار في هذه الشراكة وتعزيزها ونتطلّع قدماً للارتقاء بخدمات متعاملينا نحو آفاق أوسع."

مشاركات القراء