أڤايا تطرح أحدث إصدارات منصة آي بي أوفيس في الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أڤايا تطرح أحدث إصدارات منصة آي بي أوفيس في الشرق الأوسط

أعلنت شركة "أڤايا" عن إطلاق أحدث إصدارات منصة "آي بي أوفيس" (IP Office) والمصممة خصيصاً لتوفير حلول التواصل الموحدة الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويتمتع إصدار "آي بي أوفيس ريليز 10" (IP Office release 10) بمرونة عالية تتناسب مع متطلبات وحاجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث يوفر نماذج شاملة لحلول التواصل المعتمدة على التقنيات السحابية ومنصات الحلول الهجينة والبيانات الداخلية. ومن خلال هذه النماذج، سوف تتمكن الشركات الساعية للريادة والنمو من إختيار النموذج الذي يتوافق مع غاياتها لهدف تطوير قدارات جديدة مرجوة ومبنية على مستلزمات العمل بالإضافة إلى تمكين الشركات من تعزيز تجربة المستخدم النهائي وعامل الأمن ومرونة التواصل.

ويتيح "آي بي أوفيس ريليز 10" تجربة فريدة للشركات في منطقة الشرق الأوسط من خلال توفير حلول مراكز الاتصال والاتصالات الموحدة المبنية على التقنيات السحابية دون المساس بمراكز البيانات والموارد المحلية للشركة، وبذلك سوف يكون للعملاء فرصة الإستفادة من خطوط تواصل رئيسية والمطروحة من قبل مزودي الخدمة.

كما يقدم الإصدار الجديد من حلول "آي بي أوفيس" المزيد من خصائص الأمان والمرونة وتوفير أعلى مستويات الخصوصية والمحافظة على بيانات العمل من خلال الاعتماد على بيانات الإشارات وخصائص التشفير. وستتيح باقة "آي بي أوفيس ريليز 10" للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من هذه الخصائص دون تكلفة إضافية، وذلك من خلال الاعتماد على التقنيات السحابية لتوفيرها للعملاء.

وترتفع أهمية عنصر الأمن لدى قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة، حيث أظهرت دراسة عالمية أجريت في عام 2015 أن عدد الهجمات التي أعلن عنها قطاع الشركات المتوسطة ارتفع بنسبة 64% بين فترة عامي 2013 و 2014، وذلك لاعتقاد مجرمي الإنترنت بأن التحول إلى الشركات المتوسطة يضفي نطاق أوسع من سهولة الاختراق.

وفي هذه المناسبة، قال خالد خان، رئيس قطاع حلول الأسواق الصغيرة والمتوسطة في "أڤايا" لأسواق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: "إن الشركات المتوسطة في منطقة الشرق الأوسط تبحث دائماً على حلول

تمكنها من الإنتقال إلى عالم السحابة بطريقة تتناسب مع مسار ووتيرة السرعة المتبعة وبنفس الوقت الاستفادة من الإستثمارات الحالية، ومن خلال "IP Office release 10" تستطيع الشركات تبني حلول موثوقة ومن جهة أخرى، تتيح لهم الفرصة من امتلاك قدرات إضافية تتناسب مع احتياجات الأعمال"

وستقوم "أڤايا" بطرح ثلاث باقات من حلول "آي بي أوفيس ريليز 10" عبر موزيعها المعتمدين. وتتضمن الباقات: "باقات المكاتب وأماكن العمل"، "الباقات الهجينة"، أو "باقات المنصات السحابية".

مشاركات القراء