"إنجو" تقتتح مكتبها الاقليمى بالقاهرة لتنمية سوق الهواتف المحمول المصري

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إنجو" تقتتح مكتبها الاقليمى بالقاهرة لتنمية سوق الهواتف المحمول المصري

خاص : عالم رقمى
افتتحت رسميا شركة إنجو InnJoo ، المتخصصة في مجال الإلكترونيات والهواتف الذكية ، لمكتبها الإقليمي للتمثيل التجاري بمصر اذ تعد إنجو " InnJoo " ضمن مصنعي الهواتف الذكية والأجهزة الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وجاء إطلاق مكتب مصر ليعمل بكامل طاقته لتلبية الطلب المتزايد مؤخرا" وأيضا" نتيجة زيادة حجم مبيعات الشركة وحصتها في السوق المصري بشكل ملحوظ، وتقديم خدمات أفضل مباشرة للعملاء فضلا عن توسيع شبكة الموزعين.
من جهته قال أحمد قنديل المدير الإقليمي لـ إنجو " InnJoo " مكتب مصر أن السوق المصرى يمثل أحد أهم الأسواق المحورية فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وهو الأمر الذى يمثل عامل جذب للعديد من الشركات وتحديدا لشركة بحجم إنجو. ونحن سعداء للغاية بالاستقبال الهائل لمنتجاتنا هنا في مصر، والذي يترجم إلى زيادة حصتنا في السوق.
أضاف فريق خبراء الشركة للأبحاث والتطوير هما العنصر الأساسي في تحقيق هذا النجاح، خيث أستطاعوا أبتكار وتطوير منتجات تناسب كافة الشرائح المجتمعية.
اوضح تقدم إنجو مكتب مصر منتجات غنية ومختلفة من الهواتف الذكية والهواتف اللوحية عالية الجودة المزدوة بإمكانيات ومزايا عديدة سهلة الاستخدام إلى جانب الإكسسوارات التي تتناسب تماما مع احتياجات المستهلك المصري بأسعار معقولة. ومن بين هذه الأجهزة التي طرحت مؤاخرا في السوق المصري الجهاز المتميز Innjoo 2 الهاتف الأكثر مبيعا من InnJooذات التصميم الأنيق المزود بخاصية الفتح من خلال مستشعر بصمة الأصبع المبتكرة، وبطاية 3200 مللي أمبير، وشاشة 5 بوصة عالية الدقة وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل المزودة بفلاش أمامي وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل.
أشار هناك العديد من الخطط المستقبلية من أختصاص فريق عمل مكتب مصر لتعزيز تواجد إنجو InnJoo في السوق المصري بهدف زيادة حجم مبيعاتها محليا على سبيل المثال السير قدما نحو إنشاء مراكز صيانة وخدمات ما بعد البيع.
أكد الشركة لديها خطط كبيرة لتوسيع عملياتها في السوق المصري ولكنها حاليا تركز بقوة على عدة عوامل أهمها توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية وضمان استمرارية هذه العوامل سيكون مفتاح النجاح المستمر لرضاء العملاء المصريين وضمان كفاءة أجهزتهم وصيانتها في مرحلة ما بعد البيع".

مشاركات القراء