إي هوستينغ داتا فورت تطلق مركزاً للدفاع الإلكتروني في الإمارات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إي هوستينغ داتا فورت تطلق مركزاً للدفاع الإلكتروني في الإمارات

أعلنت "إي هوستينغ داتا فورت"، المزود لخدمات الاستضافة المدارة والبنية التحتية السحابية في المنطقة، عن إطلاق مركز الدفاع الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة.

يقدم مركز الدفاع الإلكتروني للعملاء مجموعة من خدمات الأمن المدارة إلى جانب خدمات إدارة الأحداث ومعلومات الأمن، وتم الإعلان عنه خلال ندوة أقيمت بالتعاون مع "نت كيور" و "لوغ ريذم" في برج العرب بدبي.

أقيمت الندوة تحت عنوان "الكشف والاستجابة السريعة للتهديدات عالية التأثير"، وغطّت مجموعة واسعة من المواضيع كما سلطت الضوء على أهم المشاكل المرتبطة بالأمن الإلكتروني. ناقشت الندوة الإقبال المتزايد على خدمات الأمن المدارة، والتي تغطي الحماية المتقدمة من التهديدات وإدارة الأحداث والاستجابة لها، الحماية من رفض تزويد الخدمة وإدارة أمن النقاط النهائية وغيرها. كما تطرقت الفعالية إلى خدمات الأمن المدارة وكيف يمكن للعملاء الاستفادة من الإدارة المتكاملة لدورة حياة الأمن.

في تعليقه على الأمر قال جيف أوغدن، المدير التنفيذي لمركز الدفاع الإلكتروني "إي هوستينغ داتا فورت": "تنتشر التهديدات الأمنية بشكل هائل، بينما تضاعف عدد التهديدات الفورية خلال الاثني عشر شهرا الماضية من 23 عام 2014 إلى 54 عام 2015. أما الهجمات المركزة التي تستهدف العملاء فقد سجلت نموا قدره 54%، ولهذا فإن أبرز جوانب التركيز في مركز الدفاع الإلكتروني هو تحقيق أعلى مستويات الأمن، والتي تتحقق إما ضمن مركز البيانات أو في مقر العميل أو في البنية السحابية."

تضمنت الندوة كذلك جلسات للحديث عن مشهد التهديدات ودور خدمات الأمن المدارة في السياق المعاصر، بالإضافة إلى أهمية تحديث أساليب الكشف عن التهديدات والاستجابة لها. كما قدمت "لوغو ريذم" عرضاً حياً لحلولها الخاصة بإدارة الأحداث ومعلومات الأمن.

من جانبه قال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لدى "إي هوستينغ داتا فورت": في الوقت الذي تتزايد فيه حالات خرق البيانات والقرصنة، فلا بد للمؤسسات من الاستعداد التام لمكافحة تلك الهجمات وتطبيق إجراءات الأمن الإلكتروني بشكل يساعد الشركات على الاستجابة الفورية والفعالة لحماية بياناتها الحرجة. عملنا دوماً من أجل تثقيف عملائنا وتعريفهم بالابتكارات التقنية التي ستساعدهم في تنمية أعمالهم، وتأتي الندوات مثل هذه الندوة لتساعدنا في نشر رسالتنا حول كيفية استعداد المؤسسات لتأمين بياناتها. وفي ظل الحاجة إلى المهارات المتخصصة لمعالجة المشاكل الأمنية، يمكن لخدمات الأمن المدارة المساعدة في تخفيض الميزانية اللازمة، إلى جانب توفير الخبراء المحترفين للنظر في الجوانب المتخصصة والدقيقة لأمن المعلومات."

وضمن سعيها لإبراز الأهمية خدمات الأمن المدارة أمام جمهور من مدراء تقنية المعلومات في الإمارات، أجرت "إي هوستينغ داتا فورت" كذلك استطلاعاً لرصد توجهات خدمات الأمن المدارة في المنطقة. ومن أبرز نتائج الاستطلاع، أبدى 18% من المشاركين اهتمامهم بالخدمات المدارة لمنع فقدان البيانات، و26% في الأمن السحابي و 29% اهتماماً بخدمات الأحداث وأمن المعلومات المدارة عام 2016. وبلغت نسبة المشاركين الذين عبروا عن اهتمامهم بإدارة نقاط الضعف والحماية المتقدمة من التهديدات وأمن الاجهزة المتحركة 15% و 29% و 21% على الترتيب.

واختتم ياسر حديثه قائلاً: "يمكننا مساعدة العملاء في كامل دورة الأمن التي تتضمن خدمات الرقع الأمنية وجمع وتحليل بيانات الأمن. وتشمل الخدمات كذلك إدارة الأحداث، حيث توفر لوحة متكاملة لإدارة الموقف الأمني والهجمات والأحداث، بينما تسمح منهجيتنا الفريدة القائمة على نموذج OPEX بتحقيق مزايا ملموسة في التكلفة للعملاء الذين يخططون لشراء التقنيات الأمنية الجديدة. فشراء الأصول الرأسمالية عبر إي هوستينغ داتا فورت من خلال نموذج النفقات التشغيلية OPEX ينفي الحاجة إلى إجراءات التقييم والشراء المطولة، فيما يقدم خطط السداد الشهرية المريحة للعملاء."

مشاركات القراء