إسيت تعيّن ديمتريس رايكوس كمدير عام للشركة في منطقة الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إسيت تعيّن ديمتريس رايكوس كمدير عام للشركة في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة 'إسيت‘ عن تعيينها السيد ديمتريس رايكوس كمدير عام للشركة في منطقة الشرق الأوسط.

وجاءت هذه الخطوة في إطار الاستراتيجية المستمرة التي تنتهجها الشركة لمواكبة مستجدات السوق وتحديد فرص النمو الإقليمية.

وتتمحور مهام المدير الجديد حول تقديم المزيد من القيمة لشركاء قنوات البيع الإقليميين وقيادة فرق المبيعات والتسويق وتقديم الخدمات في الشركة وذلك بالتوازي مع عمل هذه الفرق على تحسين الخدمات التقنية للشركة والنهوض بالمبيعات وتقديم التدريب الفني.

وقال نيو نيوفيتو المدير التنفيذي لشركة 'إسيت الشرق الأوسط: "بالنظر إلى فترات النمو المستمر -على أساس سنوي- في الشرق الأوسط، تعمل 'إسيت‘ على تعزيز التزاماتها الإقليمية من خلال تعيين أحد رواد هذا القطاع للارتقاء بأعمالنا إلى حدود أوسع. وسيقدم ديمتريس كلاعب محوري في فريقنا الإقليمي لقائمة شركاء قنوات البيع في الشرق الأوسط منهجيات مبيعات متنوعة ومبتكرة تركز على دعم عملاء الشركة بخدمة عالية الجودة".

وكجزء من صلاحياته الإقليمية، سيقوم السيد رايكوس بالإشراف على عمليات 'إسيت‘ في الشرق الأوسط في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين واليمن ولبنان والأردن ومصر وليبيا وإيران.

وقال السيد رايكوس معلقاً على إعلان تعيينه: "نتطلع إلى زيادة حصتنا في السوق ودفع إيرادات المبيعات في جميع أنحاء المنطقة، كما تضمن أهدافي الرئيسية إيجاد فرص جديدة ومقنعة لتجار التجزئة والموزعين لتعزيز وتحسين قناة برامج 'إسيت‘".

ومن خلال خبرته التي تفوق 15 عاماً في قطاع أمن تقنية المعلومات على المستوى العالمي، يمتلك رايكوس مهارات قيادية قوية في قنوات المبيعات والتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ كما كان قد تسلم الإدارة العامة للشركة في اليونان وقبرص لخمس سنوات قبل أن يتم تعيينه مديراً عاماً للعمليات في منطقة الشرق الأوسط.

مشاركات القراء