أكسنتشر تدشّن مركزاً لتسريع التحوّل الرقمي في دولة الإمارات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أكسنتشر تدشّن مركزاً لتسريع التحوّل الرقمي في دولة الإمارات

دشّنت اليوم شركة أكسنتشر مركزاً لتسريع التحول الرقمي في مدينة دبي للإنترنت، يرمي إلى دعم رؤية حكومة دولة الإمارات الرامية إلى إحداث قفزات نوعية شاملة في مجالات الابتكار والرقمنة والتقنيات الذكية في البلاد، من شأنها أن تمكّن الشركات من تحقيق التحوّل الرقمي.

وسوف يعرض المركز الجديد مزيجاً لافتاً من البرمجيات والأجهزة من تقنيات الجيل المقبل، مثل أدوات التحليل المتقدمة للبيانات، والتقنيات القابلة للارتداء، وأنظمة الشبكات، والروبوتات، وغيرها من التقنيات التي تعمل على طمس الخطوط الفاصلة بين العالمين الرقمي والمادي، لدعم إنترنت الأشياء ورسم ملامح جديدة لتجربة المستخدم. ومن المنتظر أن يعمل مركز تسريع التحول الرقمي، من خلال ذلك، على تمكين العملاء من تحقيق رؤاهم المستقبلية عبر إحداث التحوّل الرقمي المنشود في شركاتهم، في الوقت الذي سيساعدهم على رفع مستوى رضا عملائهم.

وبهذه المناسبة، قال عمر بولس، المدير التنفيذي لشركة أكسنتشر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن وتيرة التغير التقني المتسارع باتت تحتّم على الشركات أن تصبح أكثر مرونة وقدرة على التكيف والمواءمة من خلال تبني أحدث التقنيات الرقمية لتخلق نفسها مزايا تبقيها قادرة على المنافسة والتفوق على غيرها، وأضاف: "يُعتبر مركز تسريع التحول الرقمي في دبي الوحيد من نوعه الذي يضع الأفكار المبتكرة حيز التنفيذ، وهو مجهز بكل ما من شأنه دعم العملاء طوال رحلتهم نحو التحول الرقمي وتسريع عملية التحوّل".

ويساعد مركز تسريع التحول الرقمي العملاء في المنطقة في الوصول إلى مستقبلهم الرقمي بسرعة، بفضل الجمع بين التميز في خدمات أكسنتشر وحلولها، التي تشمل أرفع الإمكانيات في مجال التسويق الرقمي، والقدرات التنقلية والتحليلية مع المعرفة المتعمقة في مختلف القطاعات المتخصصة. وسيعرض المركز أحدث الابتكارات، ويقيم دورات متخصصة للعملاء الإقليميين مصممة وفق احتياجاتهم، فيما يعمل الخبراء فيه على تطوير حلول متخصصة بناء على احتياجات العملاء المستقبلية في العالم الرقمي، مع التركيز على الاهتمام بإثراء تجربة المستخدم والتسليم الشامل والمنتجات المتصلة وإدارة البيانات وتسييل الأصول، وغيرها من الحلول المستندة على إنترنت الأشياء. وتتماشى هذه الحلول مع الهدف الذي حددته دولة الإمارات في أن تصبح دولة ذكية ذات منظومات اقتصادية واجتماعية مترابطة رقمياً.

ويقع مركز أكسنتشر لتسريع التحول الرقمي في مدينة دبي للإنترنت التابعة لتيكوم، والتي تعتبر موقعاً رئيسياً للاقتصاد القائم على الابتكار، فضلاً عن كونها موطناً لمنظومة غنية من الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومقدمي الخدمات والخبراء في السوق العالمية ومنظومات التقنية، ما يُنتظر أن يصبح معه المركز بؤرة للإبداع الرقمي للشركات الإقليمية. وسيتخذ المركز مكانة رفيعة في قلب منظومة الأعمال هذه، حيث يمكن أن يعمل على تعزيز النقاش البنّاء، وسد الثغرات، وتسهيل التواصل، بُغية استكشاف أفكار وآراء جديدة في التقنيات الذكية ودعم الابتكار الرقمي.

مشاركات القراء