دراك ماتر وسيمانتك تكافحان الجرائم الالكترونية بأحدث الحلول

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

دراك ماتر وسيمانتك تكافحان الجرائم الالكترونية بأحدث الحلول

أعلنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ابرام شراكة مع شركة سيمانتك (NASDAQ: SYMC)، الرائدة عالمياً في مجال الأمن وإدارة المعلومات، لتقديم أحدث حلول وخدمات الأمن الإلكتروني التي ستساعد العملاء على مكافحة التهديدات والجرائم الإلكترونية.

ستمكن هذه الشراكة عملاء دارك ماتر من الاستفادة من الفرص التجارية والتكاليف المنخفضة وتحسين الإنتاجية من خلال دمج خبرات دارك ماتر في هذا المجال وتقنيات الحماية التي تقدمها سيمانتك. وعلى صعيد المؤسسات، ستقوم هذه الشراكة بتقديم مجموعة شاملة من خدمات الأمن الإلكتروني الموحدة بما في ذلك الخدمات الاستشارية لحماية المعلومات والتهديدات، الحوكمة والمخاطر والامتثال، واستخبارات التهديد الإلكتروني والأمن الإلكتروني.

ستعمل الشراكة بين دارك ماتر وسيمانتك على تقديم خدمات فريدة ومبسطة للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، ستعمل الشراكة أيضاً على تثقيف المنظمات حول ضرورة الالتزام والامتثال بالقوانين التنظيمية في مجال الإنترنت التي تعد ضرورية لمواجهة التطور المستمر الذي نشهده اليوم على صعيد التهديدات.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لدارك ماتر: "تتعاون كل من دارك ماتر وسيمانتك لتمكين الشركات والهيئات الحكومية بحلول استراتيجية من شأنها ان تساعدهم على تطوير عملياتهم للحد من المخاطر والتكلفة والتعقيدات والتغلب على التحديات الناتجة عن الامتثال." وأضاف: "تتمتع دارك ماتر بمجموعة رائدة من حلول الأمن الإلكتروني ونحن نتطلع قدماً لجمعها مع تقنيات الحماية التي تقدمها سيمانتك لحماية المعلومات التي يتشاركها عالمنا المتصل اليوم."

ومن جانبه، علق مايكل براون، الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: "ستقدم الشراكة مع دارك ماتر مزيجاً لا يضاهى من التكنولوجيا والخبرة للشركات المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، أن الحلول والخبرات المقدمة من دارك ماتر تكمل ما لدينا من خبرات في تقديم حلول التكنولوجيا المخصصة للمستخدم النهائي."

ومع زيادة الهجمات الإلكترونية في الشرق الأوسط والعالم، تعكس الشراكة بين دارك ماتر وسيمانتك أهمية المبادرة لمساعدة المؤسسات على اكتساب خبرة أوسع حول التهديدات وكيفية الرد للحد من تأثيرها.

يعد الأمن الإلكتروني مزيج يجمع بين الناس والتكنولوجيا حيث يشهد عالمنا اليوم خروقات أمنية بشكل متزايد وذلك نظراً لنقص الخبرة في تطبيق حلول آمنة لحماية الأصول التجارية والمعلومات الهامة عند الأفراد، أو عند ترك المعدات والأجهزة دون مراقبة لتكون عرضة للتهديدات الإلكترونية.

تضمّ دارك ماتر نخبة من الخبراء الدوليين في مجال الإنترنت، وهم يعملون على تطوير وإدارة ونشر التقنيات الحديثة، والامتثال لدورة حياة أمن الإنترنت في الشركة، باتباع منهجية تتضمن أربع مراحل هي التخطيط، الكشف، الحماية والاسترجاع، وتعزيز حلولها الأمنية للشركات.

مشاركات القراء