اوبو تطرح هاتف Oppo F1 Plus مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اوبو تطرح  هاتف Oppo F1 Plus مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل

كشفت شركة Oppo الصينية اليوم عن هاتفها الجديد Oppo F1 Plus بميزات تجمع ما بين مواصفات الأجهزة القوية وأجهزة أعلى الفئة المتوسطة، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل مما يجعل الهاتف مثاليًا لمُدمني السيلفي مما يجعل الهاتف مثاليًا لمن يحتاج إلى كاميرا أمامية بمثل هذه الدقة.

الهاتف مصنوع من المعدن بشكل كامل لكن -للأسف- بتصميم (آيفوني) لا تُخطئه العين وهو يحمل المواصفات العتادية التالية:
شاشة قياس 5.5 بوصة من نوع AMOLED بدقة 1080p
معالج MediaTek Helio P10 ثماني النواة بتردد 2.0 غيغاهرتز
الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت
مساحة التخزين الداخلية 64 جيجابايت
دعم بطاقات microSD حتى 128 جيجابايت
دعم شريحتي اتصال
كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل
كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل
بطارية سعة 2850 ميلي أمبير
تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge تشحن الهاتف من 0 إلى 75% خلال نصف ساعة
أندرويد 5.1 (لوليبوب) مع واجهة ColorOS 3.0 UI

حدث جديد لشركة Nubia يوم 19 أبريل، هل سنرى الهاتف ZTE Nubia Z11 في هذا الحدث؟
أعلنت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE أنها تعتزم إقامة حدث خاص بها يوم 19 من شهر أبريل الجاري بالعاصمة الصينية بكين. وشعار هذا الحدث هو ” عالم صغير – عجائب كبيرة “، وللآسف هذا كل ما هو موجود في ملصق الحدث.
ومع ذلك، تشير التكهنات إلى أنه قد يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Nubia Z11 و Nubia Z11 Mini في هذا الحدث. تم الإعلان عن الهاتف Nubia Z9 في العام الماضي في شهر مايو، لذلك الإعلان عن هاتف رائد جديد قبل شهر من الموعد المقرر هو إحتمال وارد. ناهيك عن حصول الهاتف Nubia Z11 Mini على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية.
وفي حالة إذا كانت التقارير والشائعات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن نرى الهاتف ZTE Nubia Z11 يأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 820، معالج رسوميات من طراز Adreno 530، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل، ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف كذلك مع مستشعر بصمات الأصابع وبشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.
ويقال بأن الهاتف ZTE Nubia 11 سيحمل نفس تكنولوجيا الإطار التفاعلي المستخدمة في الهاتف ZTE Nubia Z9. ومع هذه التكنولوجيا سيكون بمقدور المستخدمين إستخدام بعض الإيماءات وبعض عمليات السحب على جانب الشاشة للوصول إلى ميزات محددة. ويتم إستخدام تكنولوجيا arc Refractive Conduction لإخفاء حافة الزجاج المنحني، بدلا من الإطار.

مشاركات القراء