لكسمارك تفتتح مكتب سعودي لها في الرياض

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

لكسمارك تفتتح مكتب سعودي لها في الرياض

أعلنت شركة "لكسمارك" عن افتتاح شركة لكسمارك المملكة العربية السعودية ذات مسؤولية محدودة (Lexmark Saudi Arabia L.L.C ) بالرياض، مواصلة التوسع في وجودها في هذه المنطقة الرئيسية لدعم الطلب في الشرق الأوسط.
و سيركز مكتب الرياض على تقديم خدمة عملاء لكسمارك ذات المستوى العالمي إلى العملاء الحاليين، بينما يتواصل في الوقت نفسه مع الشركات والمؤسسات الجديدة لمساعدتها على تحسين إدارة التحديات التي تواجهها المعلومات غير المهيكلة، وذلك باستخدام عروض لكسمارك الحائزة على الجوائز في خدمات الطباعة المدارة وحلول البرامج الفريدة.

وسيترأس العمليات السعودية محليًا سعيد العجو، المدير العام لمكتب المملكة العربية السعودية وسيرفع تقاريره إلى ماتياس مليتزر، المدير العام في لكسمارك الشرق الأوسط وإفريقيا. سيكون المكتب في وسط مدينة الرياض وتبحث شركة لكسمارك عن مواطنين سعوديين لشغل أدوار هامة بها للمساعدة في تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها وخدماتها.

وقد صرح ماتياس مليتزر، المدير العام في لكسمارك الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "بجانب الطلب المتزايد على خدمات الطباعة والوثائق المدارة، فإننا ندرك أن فتح المحتوى المهم المحصور في أوراق المؤسسات والوثائق الإلكترونية يشكل واحدًا من أكبر تحديات الأعمال التي نواجهها اليوم".

وأردف قائلاً: "تركز المؤسسات السعودية على تنفيذ التقنيات والحلول التي تساعدهم في أن يصبحوا أكثر كفاءة ويظلوا قادرين على المنافسة على نطاق عالمي. إن استثمارنا في هذه المنطقة دليل على النمو الموجود بالسوق ونحن لا نزال ملتزمين بجعل هذه الرؤية واقعًا".

مشاركات القراء