تلر تطلق أول حل تجاري للتسجيل الذاتي للتجار الإلكترونيين

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تلر تطلق أول حل تجاري للتسجيل الذاتي  للتجار الإلكترونيين

تعدّ هذه المنصة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط والأسواق الناشئة، وتتميّز بخفض الوقت الذي يجب على التجار انتظاره قبل البدء بإستقبال الدفعات عبر الإنترنت بنسبة 50٪.
قامت شركة تلر Telr، ومقرها دبي والتي تعدّ بوابة متقدمة للدفع الإلكتروني لخدمة الأسواق الناشئة بإطلاق حل جديد يسمح للتجار الإلكترونيين بالقيام بالتسجيل الذاتي وإعداد منصة دفع تلر بسرعة وسهولة، مما يسمح لهم بالتكامل مع أحد البنوك الرائدة الشريكة لتلر لإدارة دفعاتهم عبر الإنترنت.

وتعدّ هذه المنصة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط والأسواق الناشئة، وتتميّز بخفض الوقت الذي يجب على التجار انتظاره قبل البدء بإستقبال الدفعات عبر الإنترنت بنسبة 50٪، ومن خلال دراسة طبيعة الشركة ونوعية ملكيتها تستطيع المنصة تقديم المعلومات للشركة بخصوص الوثائق المطلوبة للحصول على الموافقة ومن ثم تسمح لهم بتحميل هذه الوثائق بشكل إلكتروني وفوري. وهذا ما يسمح لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة بالتركيز على أعمالهم بدلاً من إضاعة الوقت في إيجاد وتقديم الأوراق الثبوتية بشكل مطبوع.

وفي معرض تعليقه على إطلاق المبادرة قال سيريش كومار، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تلر: "نحن نهدف إلى خفض الوقت والاستثمار الذي يبذله التجار قبل أن يتمكنوا من بدء تعاملاتهم التجارية عبر الانترنت. فمن خلال إطلاق هذه المنصة على الانترنت، سيجد التجار أن عملية دمج الحلول الخاصة بنا هي أسرع وأسهل بكثير نظراً لإمكانية تحكمهم بعملية التسجيل والإعداد بشكل كامل."

"تعد تلر شريكاً حيوياً في مجال الابتكار وتتمتع ببصمة متنامية في منطقة الشرق الأوسط. ولقد أسهم فريقنا ذو الباع الطويل في مجال التطوير والخبرات المحلية التي يتميز بها مقرنا الرئيسي في دبي في لعب دور أساسي في تمكين ودعم عدد كبير من التجار الذين يزاولون التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل، وذلك من خلال تمكينهم من مزاولة أعمالهم عبر الانترنت. ويدلل هذا الإطلاق على التزامنا الثابت في بناء نظام قوي ومتكامل للتجارة الإلكترونية وذلك من خلال القضاء على نقاط الضعف التي يواجهها أي تاجر إلكتروني، أو رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة."

هذه الخدمة جاهزة الآن، ويمكن للتجار الاستفادة منها بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني لشركة تلر. وستركز تلر الآن على العمل مع البنوك الشريكة لخفض الوقت بشكل أكبر.

وختم سيريش حديثه قائلاً: "لقد كنا دوماً في الطليعة فيما يتعلق بدعم نمو التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة ونحن نعمل بشكل وثيق مع الشركات الصغيرة والمتوسطة، ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة. فمن خلال التركيز على القطاع الإلكتروني وتعزيز الشراكة مع اللاعبين الاستراتيجيين الآخرين في مجال الدفع الإلكتروني، نحن نتجه نحو تعزيز بيئة تشجع على الابتكار على شبكة الانترنت حيث سيشهد التجار انخفاضاً في المدة التي يقضوها لتسجيل وإعداد خدمة الدفع عبر الانترنت ودفع تكاليف أقل مقدماً لبدء تعاملاتهم التجارية عبر الإنترنت."

مشاركات القراء