قراصنة انترنت يطلقون تطبيق مول مايت للتسوق

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

قراصنة انترنت يطلقون تطبيق مول مايت للتسوق

أطلق اليوم تطبيق "مول مايت"، الذي يبسط تجربة التسوق، ليمكن المتسوقين من استكشاف العلامات التجارية المفضلة لديهم ومعرفة مواقع المحلات داخل مراكز التسوق من خلال استخدام خرائط تفاعلية وخاصية تخطيط المسار بالإضافة إلى خاصية مشاركة الأماكن والاستكشافات المفضلة مع الأصدقاء، جميع هذا في تطبيق واحد.

يتوفر هذا التطبيق المجاني للتحميل على كل من أجهزة آي فون وأندرويد ويغطي مايقارب خمسون مركزاً للتسوق في الإمارات العربية المتحدة.

قام بتصميم وإنشاء تطبيق "مول مايت" فريق من رواد الأعمال وقراصنة الأنترنت حيث تم تصميمه لدمج المعلومات من مراكز التسوق حول العالم في منصة واحدة ليحصل المستهلكين على تطبيق واحد يلبي متطلباتهم لتحقيق تجربة تسوق متميزة وممتعة وخالية من التعقيدات. وقد تزايدت الحاجة لهذا النوع من التطبيقات على مدى السنوات نظراً لتوفر وانتشار الهواتف الذكية ونموقطاع البيع بالتجزئة بشكل كبير.

يقدم "مول مايت" طيفاً واسعاً من الخدمات التي تقدم لمرتادي مراكز التسوق والمستهلكين فرصة الاستفادة من التطبيق، ما إذا كان المستخدمون يبحثون عن صفقات أو توجيهات للوصول إلى منفذ محدد. كما يساعد التطبيق المتسوقين في البحث وتحديد موقع المحلات في أية مركز تسوق في المدينة. يمكن للمتسوقين اختيار مركز التسوق الذي يودون زيارته حسب العلامة التجارية التي يرغبون بإيجادها كما يساعدهم في الوصول إلى وجهتهم داخل مركز التسوق من خلال استخدام خريطة بسيطة وسهلة الاستخدام.

ومن أكثر أدواتها جاذبية وفائدة للمستخدمين هي "قائمة المفضلات"، والتي تمكن المستخدمين من حفظ العلامات التجارية المفضلة لديهم وذلك لتمكين التطبيق من مشاركة توصيات واقتراحات حول المحلات والعروض عند زيارة المراكز التجارية.
يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق أيضاً لمشاركة معلومات عن مشتريتاهم مع الأصدقاء أو حفظ قائمة بمشترياتهم في قائمة التمنيات.

وأخيراً، تعتبر العروض الشخصية التي يوفرها تطبيق "مول مايت" مفيدة جداً خلال فترة التخفيضات، حيث يمكن للمتسوقين متابعة العروض المتوفرة في مراكز التسوق.

يغطي تطبيق "مول مايت" حوالي 50 مركز تسوق في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى غيرها الكثير حول العالم. كما يعمل حالياً في ستة مدن هي: دبي، أبو ظبي، سنغافورة، هونغ كونغ، بنغالور، ونيو ديلهي وهو بصدد التوسع بشكل كبير في أنحاء مختلفة في العالم.

مشاركات القراء