تايوان تستعد لإعصار قوي مع تردي الأحوال الجوية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تايوان تستعد لإعصار قوي مع تردي الأحوال الجوية

تجتاح موجات من الرياح والأمطار تايوان يوم الاثنين فيما أدى دنو إعصار الى إرباك حركة القطارات والرحلات الجوية للمسافرين العائدين من عطلة نهاية اسبوع طويلة في حين ألغت فرق موسيقية حفلاتها المقررة في العاصمة تايبه.

ومع حلول فترة الظهيرة توقفت خدمات القطارات على الجزيرة مع إرجاء أو إلغاء مئات من الرحلات الجوية الداخلية والخارجية فيما انقطعت الكهرباء عن مئات الآلاف من المنازل.

ويعبر الإعصار دوجوان مياه المحيط الهادي متجها إلى اليابسة في تايوان ومن المتوقع أن يجتاح شمال شرق الجزيرة في وقت لاحق من يوم الاثنين.

وأوضحت لقطات تلفزيونية كميات من المياه البنية الموحلة السريعة الجريان وهي تغمر الطرق خارج تايبه مباشرة فيما تضرب أمواج عاتية الساحل الشمالي الشرقي للجزيرة.

وقال المكتب المركزي للأحوال الجوية في تايوان إن السرعة القصوى للرياح قرب مركز الإعصار تتراوح بين 200 إلى 219 كيلومترا في الساعة وهو ما يقترب من فئة أعلى سرعة وهو الآن عاصفة من الفئة الرابعة.

وظلت المكاتب الإدارية وأسواق المال مغلقة في تايوان اليوم بمناسبة اليوم الثالث والأخير من عطلة مهرجان الخريف التي استمرت ثلاثة أيام.

مشاركات القراء