"فيجن سلوشنز" تعرض منتجات جديدة في جيتكس 2015

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"فيجن سلوشنز" تعرض منتجات جديدة في جيتكس 2015

إنّ شركة فيجن سلوشنز Vision Solutions, Inc.، وهي الشركة الرائدة في العالم لتزويد برمجيات وخدمات الإتاحة المزدوجة والتعافي من الكوارث، ونقل البيانات عند حدوث عطل في الأجهزة، ستعرض منتجها الجديد، ألا وهو المركز السحابي لنقل البيانات "دوبل تايك" Double-Take في أسبوع جيتكس للتقنية الذي سيُعقد بين 18 و22 أكتوبر.

يتيح المركز السحابي لنقل البيانات "دوبل تايك" Double-Take نقل البيانات بشكل تلقائي ومبسّط للخوادم والتطبيقات إلى السحابة من منصات سحابية خاصة وعامة.

كما يتيح نقل بيانات الخوادم العاملة على "أمازون ويب سيرفسز" Amazon Web Services و"في إم وير في سفير" VMware vSphere وصولاً إلى "مايكروسوفت أزور" Microsoft Azure.

ويمكن أيضاً إدارة عملية نقل البيانات وإكمالها تلقائياً بالنيابة عن المستخدم - بدءاً من توفير وإنشاء الصورة السحابية إلى تثبيت ونقل البيانات. وهذا الأمر يوفر المرونة ويخفف من وطأة الأعباء المرتبطة بالمنصات المتحركة.

تحضّر فيجن سلوشنز حالياً لأول شحنة تجارية للمركز السحابي لنقل البيانات "دوبل تايك" Double-Take، وقد أضافت مؤخراً ميزات وظائفية تشمل:
- أي خادم لنقل البيانات إلى برنامج أزور Azure
- اكتشاف الخادم الآلي من "في كلاود دايركتور" vCloud Director
- أي منصة لنقل البيانات إلى برنامج "في كلاود دايركتور" مع خوادم هادفة ومخصصة تلقائياً، يمكن استخدامها من قبل المؤسسة ومزوّدي السحابة على حد سواء
وعلاوة على ذلك، يمكن الترتيب لعروض توضيحية تمنح لمحة خاطفة عن مركز حماية البيانات الجديد والذي سيمنح الشركاء خدمة حلول التعافي من الكوارث، وهو حل يسهل تطبيقه وإدارته على خوادم ويندوز Windows ولينوكس Linux، بصرف النظر عن مكان تشغيلها أو المنصة التي تعمل عليها.
وفي هذا السياق، قال أحمد م. خطاب، نائب الرئيس للمبيعات وأسواق النمو في شركة "فيجن سلوشنز": "لقد صببنا تركيزنا في السنوات الأخيرة على سوق الشرق الأوسط، وحصدنا نتائج ممتازة. فمعرفة الناس بمنتجاتنا وحلولنا المبتكرة تزداد باطراد. كما سيتوافر مهندسون يعملون على ابتكار الحلول وخبراء مختصون لمنح الاستشارات، وتقديم العروض التوضيحية عند المنصة".
يُشار إلى أنّ منتجات أنظمة شركة "فيجن سلوشنز"، وهي "دوبل-تايك" Double-Take و"أيتيرا" iTERA و"ميمكس" MIMIX تسهّل على المؤسسات تبني استراتيجيات التعافي من الكوارث المُرتكزة على الحوسبة السحابية، وتقليص مدة عملية نقل البيانات عند حدوث عطل في الأجهزة، وتبادل البيانات في الزمن الفعلي عبر منصات متعدّدة، بالإضافة إلى نقل البيانات والتطبيقات وأنظمة التشغيل وحمايتها واستعادتها مهما كان نوعها، وعلى أي نوع من خوادم الحوسبة المادية أو الإفتراضية أو السحابية.
وستعرض فيجن سلوشنز منتجها عند المنصة رقم 702 في القاعة 7 بمعرض جيتكس 2015.

مشاركات القراء