تعاون مشترك بين بريتيش تيليكوم شركة راجانت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تعاون مشترك بين بريتيش تيليكوم شركة راجانت

أعلنت كل من بريتيش تيليكوم "بي تي" وشركة راجانت عن توقيع اتفاقية تعاون عالمية لإدراج نطاق تغطية الشبكة العالمية الخاصة بشركة "بي تي" في قلب العمليات الصناعية للعملاء.
وستمكن هذه الاتفاقية المؤسسات من الاتصال وجمع البيانات من آلاف الأجهزة كأجهزة الاستشعار، والمركبات ذاتية التحكم، والآلات الصناعية، والكاميرات عالية الوضوح، وأنظمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP)، وغيرها الكثير من التقنيات لصالح الشبكات ومراكز البيانات الخاصة بهذه المؤسسات.

ومع استفادة الشركات من تقنيات إنترنت الأشياء(IoT) لتحقيق الكفاءة والأتمتة، فإن وجود شبكة آمنة وانسيابية وقابلة للتكيف، من دون أي عطل أو توقف ، وبشكل خاص ضمن العمليات الصناعية، هو أمر بالغ الأهمية كون الأعطال يمكن أن تكلف ملايين من الدولارات في الساعة الواحدة.

في هذا السياق قال هوبرتوس فون روين، نائب رئيس قسم الممارسات الصناعية العالمية لدى شركة بي تي غلوبال سيرفيسيز: "ستمكننا هذه الاتفاقية مع شركة راجانت من تعزيز وصول شبكتنا بشكل أكبر إلى صلب عمليات العملاء. وهذا يعني أنه باستطاعة عملائنا الذين يستخدمون أجهزة في مواقع الإنتاج، وفي المناطق النائية كالمناجم، ومنصات استخراج النفط، وغيرها من المواقع الصناعية، استخدام المزيد من المعدات والأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت، مما يتيح لهم إمكانية الاستفادة من تقنيات إنترنت الأشياء والارتقاء بالأداء وتحقيق المزيد من المزايا التنافسية".

من جهته قال بوب سكينا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في شركة راجانت: "يسعدنا توحيد جهودنا مع شركة "بي تي" الرائدة في مجال تقديم خدمات الشبكات على مستوى العالم، إذ ستتمكن شركة راجانت من خلال هذه الاتفاقية من توسيع انتشار تطبيقاتها الصناعية الشهيرة، كما أنها سترسخ من ريادتنا لقطاع الشبكات اللاسلكية المتداخلة. وتعد هذه الشراكة ثورية ومن شأنها تغيير قواعد اللعبة بالنسبة لنا، فضلاً عن كونها شهادة حية على مدى تكامل وتميز تقنيات الشبكات اللاسلكية المتداخلة التي نوفرها، لنا ولجميع الموزعين الذين يوفرون منتجاتنا وخدماتنا".

مشاركات القراء