العالم الافتراضي يغزو مراكز اللياقة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

العالم الافتراضي يغزو مراكز اللياقة

دخل العالم الافتراضي فصول اللياقة ودورات التدريب الشخصية من الابواب الخلفية ويقول الخبراء انه قد يجد لنفسه موضع قدم ثابتة مع التطور التكنولوجي.

ويمكنه ان ينقل متدربا على دراجة ثابتة في أحد مراكز اللياقة بولاية مينيسوتا التي تتساقط فيها الثلوج الى احد شواطيء ميامي من خلال فصل ثلاثي الابعاد سجل منذ أيام على بعد أميال.

وتستخدم شركة (إني تايم فيتنيس) ولها فروع في انحاء العالم كبائن مجهزة بشكل آلي لعرض صور متعددة الابعاد في المراكز الرياضية المغلقة وفصول اليوجا.

وتقول شانون فيبل مديرة البرامج في الشركة “ضاعفنا من تركيزنا على لياقة العالم الافتراضي انها وسيلة إلكترونية لتقديم مجموعات لياقة متاحة يعتد بها بالمجان.”

ولياقة العالم الافتراضي التي تقدم في وجود مدرب بالاضافة الى فصول تعرض على شاشات كبيرة وصلت بالفعل الى نحو 3000 ناد على مستوى العالم حسب رابطة الصحة والنوادي الرياضية.

ويرى اندري تولكا الذي شارك في تأسيس شركة (يو فيزيت) لمحتوى العالم الافتراضي التي تتخذ من نيويورك مقرا لها ان العالم الافتراضي سيحدث ثورة في عالم اللياقة.

ويقول “مع مرور الوقت ستجلس على دراجة ثابتة وتضع سماعات الرأس وتحمل جولة في فرنسا او شاطيء في كاليفورنيا. وستشعر انك هناك.”

مشاركات القراء