بيفورت تستحوذ على شركة وايت بيمنتس

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بيفورت تستحوذ على شركة وايت بيمنتس

أعلنت شركة بيفورت PAYFORT شراء شركة "وايت بيمنتس" White Payments التي تقدم حلول الدفع الإلكتروني خاصة للشركات "الناشئة" start-upsوالصغيرة، بما يمكن تلك الشركات من توفير خدمات السداد إلكترونيا لعملائها.

وقالت بيفورت أنها سوف تطرح برامج جديد تسمح للشركات "الناشئة" والصغيرة وبشكل سريع وآمن من توفير خدمات الدفع إلكترونيا للعملاء، عبر شبكة بيفورت، وذلك عبر التكامل مع تطبيقات شركة "وايت بيمنتس".

وقال السيد/ عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت PAYFORT "إن صناعة المدفوعات الإلكترونية على مستوى منطقة الشرق الأوسط لا تزال في مراحلها الأولى، وهي توفر العديد من الفرص للمطورين لتقديم تطبيقات متنوعة تناسب احتياجات المستهلك والشركات في المنطقة. وفي هذا الإطار فقد قام فريق العمل بشركة "وايت بيمنتس" وبنجاح كبير بالتركيز على إزالة العقبات وتيسير سبل تقديم الشركات الناشئة ورواد الأعمال لخدمات الدفع إلكترونيا لعملائها."

وأضاف إن شركة "وايت بيمنتس" قد قامت بعمل متميز في هذا المجال عبر تطوير مجموعة من تطبيقات الدفع الإلكتروني الناجحة التي تلبي المتطلبات الخاصة وتستجيب للتحديات التي تواجهها الشركات في بداية مشوارها، ونحن نتطلع لاستخدام تلك التطبيقات بما يمكن تلك الشركات من توفير خدمات الدفع الإلكتروني لعملائها ببساطة متفردة.

1.

من جانبه قال السيد/ يزن الرحيم، مؤسس شركة "وايت بيمنتس" "إن الانضمام لشركة بيفورت سوف يمكننا من تقديم خدماتنا وتطبيقاتنا لأسواق المنطقة بشكل عام وتحقيق مزيد من النمو. فبينما تتمتع شركة بيفورت بقاعدة عملاء متنوعة وكبيرة من أبرز الشركات على مستوى المنطقة من شركات الطيران وشركات التجارة الإلكترونية وحتى الحكومات، فإن "وايت بيمنتس" تركز بشكل خاص على تلبية متطلبات الشركات الناشئة، وذلك بهدف إزالة التحديات المتعددة والصعوبات التي تواجه رواد الأعمال في مجال التجارة الإلكترونية خاصة على صعيد توفير خدمات الدفع الإلكتروني للعملاء.

وأضاف "إن الانضمام لشركة بيفورت يعد هو النموذج الأمثل، حيث سيكون بمقدورنا العمل معا من أجل توفير خدمات الدفع الإلكتروني لكافة المشروعات والشركات، من الشركات الناشئة ذات الشخص الواحد، وحتى الشركات والمؤسسات التي يعمل بها آلاف الموظفين."

لقد جعلت بيفورت من الدفع عبر الانترنت عملية آمنة وسلسة للمشتري والبائع في العالم العربي، حيث توفر بيفورت للبائع والمشتري نظاما آمنا تماما للمدفوعات الإلكترونية، يقدم مجموعة متكاملة من خيارات السداد إلكترونيا والتي تستجيب للاحتياجات الخاصة بالمنطقة وعادات واتجاهات المستهلك العربي عند التسوق عبرالإنترنت. وعبر التعاون مع العديد من البنوك على مستوى المنطقة.

وتدعم شبكة بيفورت الدفع عبر بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم التي تقدمها كبريات الشركات العالمية مثل "أمريكان إكسبريس" و"كاش يو" و"ماستركارد" و"فيزا".

مشاركات القراء