شراكة استراتيجية بين "فيرجن موبايل" السعودية و" بيفورت " لتوفير مجموعة متنوعة خيارات السداد لعملائها.

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

شراكة استراتيجية بين "فيرجن موبايل" السعودية و" بيفورت "  لتوفير مجموعة متنوعة خيارات السداد لعملائها.

كشفت شركة فيرجن موبايل في المملكة العربية السعودية أنها سوف تقدم لعملائها من مستخدمي خدمات الهاتف الجوال خيارات أكثر للدفع وذلك عبر شراكة مع شركة بيفورت PAYFORT -بوابة المدفوعات الإلكترونية.
حيث تقوم رؤية شركة فيرجن موبايل السعودية كمقدم جديد للاتصالات الجوالة على "جعل خدمات الهاتف الجوال أفضل" ويشمل ذلك توفير خيارات متعددة للسداد أمام العملاء تسمح لهم وبكل راحة وأمان تام من الدفع في أي وقت ومن أي مكان عبر شبكة بيفورت، بما في ذلك الدفع عبر الهاتف الجوال.
ومن جهته قال كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية "أن شبكة بيفورت للدفع الإلكتروني تمكننا من أن نقدم لعملائنا فرصة السداد أيا كان الجهاز الذي يستخدمونه." وأضاف لقد بذلنا أقصى ما في وسعنا لكي نوفر لمستخدمي خدماتنا في السعودية، كافة الوسائل التي تمكنهم وبكل يسر من التعامل مع الشركة بما في ذلك متعة التعامل الإلكتروني عبر أجهزة الهاتف الجوال والأجهزة المحمولة. إن شبكة بيفورت تتكامل وبشكل متناغم مع أنظمتنا الإلكترونية القائمة بحيث توفر لعملائنا مزيدا من الراحة، وقيمة أفضل في تعاملهم معنا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة فيرجن موبايل السعودية قد فازت بجائزة أفضل تجربة انترنت وذلك في القمة السنوية الرابعة لمنطقة الشرق الأوسط لإدارة تجربة العملاء في قطاع الاتصالات، وذلك تقديرا لأسلوب فيرجن موبايل المبتكر في خدمة العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات الإنترنت.
من ناحيته قال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت PAYFORT "إن المستهلك اليوم يبحث عن وسائل أكثر يسرا للشراء إلكترونيا وأيضا استخدام الهاتف الجوال في السداد والدفع بشكل متزايد، ولعل هذا ينطبق أكثر على جيل الشباب المولع بالتكنولوجيا". وأضاف "إن شبكة بيفورت للدفع الإلكتروني سوف تمكن عملاء شركة فيرجن موبايل في المملكة العربية السعودية من الدفع عبر أكثر الطرق راحة بالنسبة لهم وعبر أي جهاز متصل بالإنترنت، وذلك في نفس الوقت الذي يتمتعون فيه بالمزايا التي تقدمها فيرجن موبايل لعملائها."
وتوفر بيفورت مجموعة متنوعة من حلول الدفع الإلكتروني، التي تلبي احتياجات ومتطلبات عملاء الشركة دون أن يكون عليهم الانتقال إلى موقع أخر، غير الموقع الإلكتروني لشركة فيرجن موبايل على الإنترنت.

مشاركات القراء