أكاماي تفتتح مكتبها الجديد في دبي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أكاماي تفتتح مكتبها الجديد في دبي

أعلنت شركة تكنولوجيا "أكاماي" عن افتتاح مكتبها في دبي لدعم الأعمال المتنامية في المنطقة، ومع عملائها المؤسسين من المنطقة.

والذين يتضمنون بعض المؤسسات الإعلامية مثل "سيلي فجن"، وشركات طيران رائدة وبعض المؤسسات المالية و التنظيمية ،فضلا عن الشركاء مثل"دو"و"كيوتل"،المكتب الجديد سيكون مركز العمليات "أكاماي" التجارية وسيعمل على دعم العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

سورين ليندكفيس، نائب رئيس شركة "أكاماي" لدول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، علق على الافتتاح " إن شركة " أكاماي" فعالة ونشطة في منطقة الخليج لسنوات عديدة، والعمل بشكل وثيق مع شركائنا الرئيسيين يتيح لنا الفرصة لبناء قدراتنا الموزعة عالميا وتركيزها في المنطقة.
"فأكاماي" تعمل على دعم المنظمات المحلية عبر قطاعات الإعلام والحكومة والمؤسسات والخدمات المالية. هذا هو سوق "أكاماي"الاستراتيجي، وعلى هذا النحو،فإننا نتوقع أن يتضاعف فريقنا في دبي قبل نهاية العام الجاري وذلك من خلال إضافة فريق لمبيعات والمبيعات الهندسية والمتخصصين في مجال الأمن الإلكتروني".
مواضيع مرتبطة
نيوبوي تدعم مبيعاتها بمنصة هانا من إس إيه بي بشراكة مع أم دي ساب
بولاريس تنضم إلى شبكة شركاء إنفور
تويتر تعيّن بنجامين آمبن رئيساً للمبيعات في منطقة الشّرق الأوسط و شمال افريقيا
وفقاً لتقرير "اكاماي" عن حالة الإنترنت في الربع الأخير من عام 2014، فإن معدل سرعة الإتصال بالإنترنت (بسرعة تفوق 10 ميغابايت بالثانية) تضاعفت تقريبا في دولة الإمارات خلال الأعوام الماضية من 5.4 ٪ إلى 9.2 ٪ .في حين شهد متوسط ​​سرعة الاتصال الذروة العالمية بزيادة قدرها 8.4 ٪ ،وبلغت معدلات النمو الفصلية نسبة مثيرة للإعجاب بزيادة 50 ٪ في كل من الإمارات و قطر. فالاتصال بشبكة الإنترنت في المنطقة يشهد نموا سريعا،مما يتيح فرصا جديدة لجميع الشركات التي توفر خدمات إلكترونية وتعتمد على الانترنت في أعمالها.
" وكما نرى إن الوقت الحالي يشهد زيادة في استخدام الإنترنت أكثر من أي وقت مضى، و الانتقال إلى الهاتف المحمول و استخدام تقنية "كلاود"،والانتشار الواسع لوسائل الإعلام الرقمية، كل هذا يضع أعباء جديدة على البنية التحتية للإنترنت ، و كشف نقاط الضعف في الأداء، و الدقة والأمن". هذا ما أكده ليندكفيس، مضيفاً, "الأفكار الرئيسية التي نكتسبها من خلال تقديم نسبة كبيرة من حركة المرور على الشبكة تضمن"لأكاماي"مكانها في الخطوط الأمامية لمساعدة المؤسسات في الشرق الأوسط على تسخير قوة الإنترنت لها،في الوقت الذي نضمن لها تحسين وتأمين إيصال جميع محتوى وتطبيقات الأعمال على شبكة الإنترنت".
يتكون منهاج "أكاماي" الذكي من أكثر من 170 ألف خادم منتشر في أكثر من 100 دولة حول العالم، ويغطي أهم شبكات الإنترنت والتي يزيد عددها عن 1300 شبكة. ومن خلال إدارة التعقيدات الموجودة في شبكة الإنترنت ،و ممارسة الأعمال التجارية في نظام "كلاود"، تعتبر "أكاماي" الرائدة في توفير نظام "كلاود" بأمان وخبرة وسرعة عالية الأداء لأي جهاز في العالم وفي أي مكان.

مشاركات القراء