الاتصالات السعودية وسيسكو توقعان اتفاقية للتسويق المشترك والمبيعات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

الاتصالات السعودية وسيسكو توقعان اتفاقية للتسويق المشترك والمبيعات

أعلنت شركة "سيسكو" وشركة الاتصالات السعودية اليوم عن توقيعهما اتفاقية للتسويق المشترك والمبيعات.

تهدف إلى بناء فريق عملٍ مختص في مجالات التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال، لإتاحة المجال للعملاء بالحصول على مجموعة من الحلول المتكاملة والمخصصة، والتي من شأنها تعزيز مستوى الخدمات.

وجرى التوقيع على هذه الاتفاقية في اجتماع حضره حضره كلٌ من المهندس عبد العزيز الصغير رئيس شركة الاتصالات السعودية، والدكتور خالد بياري الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية، وكذلك السيد جون تشامبرز رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سيسكو".

وتركز هذه الاتفاقية على خمسة مجالات رئيسية بهدف تحقيق النمو المشترك، والتميز في السوق السعودية التي تضم مشاريع ضخمة تتعلق بالمدن الذكية والمتصلة، وقطاع المؤسسات والشركات والقطاع العام، والأعمال الصغيرة والمتوسطة، والخدمات السحابية، وكذلك تأسيس مركز ابتكار يعمل على تصدر أحدث التقنيات والابتكارات.

عناوين وحقائق رئيسية:

ستكون كل من شركة الاتصالات السعودية وشركة "سيسكو" قادرتين على تزويد العملاء بمجموعة مختلفة ومتميزة من الحلول المتكاملة والمبتكرة التي تفضي إلى تقديم خدماتٍ متطورة ومميزة، وذلك عبر التعاون الإستراتيجي بينهما للتنفيذ المشترك لمختلف الأنشطة والفعاليات التي تستهدف السوق السعودية.

تعتزم الشركتان العمل وبشكلٍ فوري على وضع إطار عمل لتأسيس مركز للابتكار بهدف التعاون على تطوير وعرض أحدث الابتكارات والتقنيات.

تقوم شركة الاتصالات السعودية بوصفها الشريك الذهبي المعتمد من "سيسكو" على تنفيذ المعايير الصارمة التي وضعتها "سيسكو" لكفاءة وفعالية الشبكات والخدمات المقدمة وعمليات الدعم ورضا العملاء. في المقابل تحصل شركة الاتصالات السعودية بموجب شهادة الشريك الذهبي من "سيسكو" على فرصة الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات الشاملة تضم المبيعات والدعم والتدريب التقني وخدمات دورة الحياة التي توفرها "سيسكو".

تعليقات المدراء التنفيذيين:

المهندس عبد العزيز الصغير، رئيس شركة الاتصالات السعودية

"تعتبر الشراكة الإستراتيجية مع سيسكو غاية في الأهمية لنا حيث تساعدنا في تطوير وتحسين العروض والخدمات المقدمة لعملائنا الذين يأتون دائماً في الطليعة في كل ما نقدمه من خدمات ومنتجات، وتمثل اتفاقية التسويق المشترك والمبيعات مثالاً آخر على التعاون الناجح والمميز بيننا، ونحن في الاتصالات السعودية نتطلع إلى مواصلة العمل وبشكلٍ وثيق مع سيسكو للمساهمة في تشكيل مستقبل عملائنا وشركائنا الحاليين والمستقبليين."

السيد جون تشامبرز رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سيسكو

"في الوقت الذي تتزايد فيه أعداد الأجهزة والأشخاص المرتبطين بشبكة الإنترنت، مطلوب من الشركات مواصلة الابتكار والتحول لتلبية متطلبات عملائها. ويسعى اليوم قادة الأعمال في المملكة العربية السعودية، كشركة الاتصالات السعودية، للتعاون مع شركاء قادرين على توجيههم وإرشادهم لتحقيق التغيير والتحول ومساعدتهم في تشكيل مستقبل مؤسساتهم وشركاتهم، وهذا بالضبط ما تسعى إلى تحقيقه شراكتنا الإستراتيجية مع شركة الاتصالات السعودية. فعلى مدى السنوات العشر القادمة، ستحظى الشركات بفرصة الكبيرة للتطور والنمو ضمن البيئة الجديدة التي نتحضر لدخولها ضمن عصر "إنترنت كل شيء" التي ستقدم مستوى جديد من فرص التطور التقني والابتكارات. وتفخر سيسكو بهذا التعاون الإستراتيجي مع الاتصالات السعودية خلال عملها على التكيف مع هذه البيئة الجديدة."

مشاركات القراء