ليتس تانغو دوت كوم يدخل في اتفاقية شراكة مع مجموعة الرستماني

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ليتس تانغو دوت كوم يدخل في اتفاقية شراكة مع مجموعة الرستماني

letstango.com يطرح 12 طرازاً من أحدث سيارات "سوزوكي" للبيع عبر موقعه الإلكتروني لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط خلال شهر رمضان المبارك.

أعلن letstango.com عن دخوله في إتّفاقية شراكة مع "مجموعة الرستماني" لتوفير عددٍ من أحدث طرازات سيارات "سوزوكي" عبر موقعه الإلكتروني، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وذلك طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

وتتمثّل المرحلة الأولى من العرض في تقديم 12 مركبةً جديدةً، منها أربع سيارات من طراز "سوزوكي سويفت 1.4" بناقل حركة أوتوماتيكي بسعر 49,000 درهم إماراتي، وأربعة سيارات من طراز "سوزوكي كيزاشي سبورت" بقيمة 69,900 درهم، وأربعة سيارة من نوع "سوزوكي فيتارا جي. إل. إكس" بسعر 69,900 درهم.

وأشاد باراغ ميهتا، مدير عمليات التشغيل في letstango.com، بالشراكة الإستراتيجية الجديدة مع "مجموعة الرستماني" التي تعد واحدةً من كبرى روّاد الأعمال والشركات في دولة الإمارات، مؤكّداً على أن هذه الخطوة تهدف إلى تمكين العملاء من الإطّلاع على أحدث أنواع سيارات "سوزوكي" وشرائها دون الحاجة إلى زيارة صالات العرض للتحقّق من توفّرها أو للإطّلاع على مزاياها ومواصفاتها. وأضاف ميهتا: "سيحصل العملاء على مكافآت تصل قيمتها إلى 4,000 درهم عند شراء أي من هذه المركبات عبر letstango.com، بما يعكس إلتزامنا الوثيق بمواصلة تقديم أفضل المنتجات عالمية المستوى لقاعدتنا المتنامية من العملاء في الدولة. ونحن ننظر بعين التفاؤل إلى هذه المبادرة التي نتطلّع، في حال حقّقت إستجابةً واسعةً خلال الشهر الفضيل، إلى تطويرها لتكون شراكة كاملة مع "مجموعة الرستماني"."

وسيقوم letstango.com ، بتقديم مكافأة بقيمة 4,000 درهم لكل من يقوم بشراء سيارة "سوزوكي" عبر موقعه الإلكتروني، موزّعةً بين قسيمة هدية ومرتجعات نقدية تبلغ قيمة كل منها 2,000 درهم. ويمكن للعملاء الراغبين بالشراء عبر الموقع الإلكتروني الإختيار بين الدفع نقداً أو بواسطة بطاقة الإئتمان. وتفصيلاً، سيقوم ممثلٌ موكّلٌ من قبل letstango.com بتحصيل المبالغ المدفوعة نقداً أو التواصل مع العميل لإتمام إجراءات الدفع عبر المصرف المعتمد. وفي حال الدفع بواسطة بطاقة الإئتمان، يتعيّن على العميل سداد ما قيمته 10 بالمائة من قيمة المركبة عبر الإنترنت. وعند إستكمال عملية الدفع، يمكن للمشترين إستلام سياراتهم الجديدة من جميع صالات عرض "سوزوكي" في الإمارات.

وإختتم كمال الشخشير، مدير مدير المبيعات الوطني في "مجموعة الرستماني": "تأتي هذه الشراكة الجديدة مع letstango.com لتؤكّد إهتمام "مجموعة الرستماني" بتوطيد العلاقات وبناء الشراكات الإستراتيجية في مختلف القطاعات والمجالات الحيوية في الدولة وخاصةً قطاع التسويق الإلكتروني. ونحن نتطلّع قدماً للعمل عن كثب مع letstango.com الذي يعد واحداً من أبرز المتاجر الإلكترونية في الدولة. ونحن على ثقةٍ بأن طرح طرازات "سوزوكي" الجديدة عبر الموقع سيلقى إقبالاً واسعاً من قبل العملاء".

مشاركات القراء