"إنتركول "تعرض أحدث حلول الطباعة من كانون في البحرين

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"إنتركول "تعرض أحدث حلول الطباعة من كانون في البحرين

عرضت شركة " إنتركول " ، إحدى شركات التوزيع المعتمدة لدى شركة كانون الشرق الأوسط في البحرين، تشكيلة كانون الجديدة من طابعات iSENSYS الليزرية الملوّنة ذات المستويين المتوسّط والمرتفع، فضلاً على سلسلة imageRUNNER المعروفة في يوم كانون المفتوح، وهو الأول على الإطلاق في البحرين.
وعرضت كانون أيضاً منتجات الطباعة الخاصة بها، وتشمل حلول الطباعة كبيرة القياس imagePROGRAF المتطوّرة، وطابعة PIXMA بنفث الحبر، وأحدث مجموعة من الماسحات الفّعالة والسهلة وتعرف باسم Document Imaging Management System. واختبر أكثر من 100 وكيل لتكنولوجيا المعلومات ومؤسسات عميلة محلية من قطاعات مختلفة أحدث حلول الطباعة من كانون، وشملت عروضاً حيّة في الفعالية.
من جهته قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في "كانون " الشرق الأوسط: "لكانون تشكيلة ملفتة من الطابعات من حيث التكنولوجيا والأداء والأسعار، وتُعتبر أحد أبرز الشركات المعنية في قطاع الطباعة. ومع مجموعة طابعات imageRUNNER، وiSENSYS، وimagePROGRAF، بإمكان العملاء زيادة كفاءة الفريق وضبط التكاليف المتعلّقة بالطباعة، بغضّ النظر عن القطاع الذين يعملون فيه، ويشمل ذلك التعليم والرعاية الصحية والحكومة".
وضمن سلسلة imageRUNNER، عرضت كانون أجهزة C250i و2202 و2202n، إلى جانب طابعة imagePROGRAF iPF785 كبيرة القياس قياس 36 بوصة. أمّا الطابعات من السلسلة الليزرية، فشملت iSENSYS LBP6230DW وLBP6030w من كانون، فضلاً على MF-212w، وMF-217w، وMF229dw، وسلّطت كانون الضوء أيضاً على ماسحات المستندات ومنها Canon DR-F120.
وتمحورت الفعالية أيضاً حول حلول الطباعة والمسح لسير العمل، ومنها uniFLOW، حل إدارة المسح والطباعة المتكامل من كانون، وحلّ Universal Login Manager الذي لا يحتاج إلى خادم والمصمّم خصيصاً للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

مشاركات القراء