"زيروكس "مصر تستعرض احدث حلول تكنولوجيا الطباعة في معرض Cairo ICT 2013

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"زيروكس "مصر تستعرض احدث حلول تكنولوجيا الطباعة  في معرض Cairo ICT 2013

في خطوة جديدة تعكس التزامها بدعم السوق المحلي و تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات، أعلنت شركة زيروكس مصر عن مشاركتها في فعاليات مؤتمر و معرض Cairo ICT 2013 ، الحدث الأضخم والأهم في مجال تكنولوجيا المعلومات والذي سيعقد في الفترة من 9 الي 12 ديسمبر بمركز المؤتمرات بمدينة نصر تحت رعاية وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات. و تقوم شركة زيروكس من خلال المعرض بعرض أحدث الحلول التكنولوجية المتطورة في مجال الطباعة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات مختلف القطاعات في مصر ولتقديم الدعم للشركات علي مختلف أحجامها.
وكعادتها تحرص زيروكس علي تقديم كل ما هو جديد في مجال الطباعة، حيث تقدم هذا العام أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الطباعة لدعم الحوسبة السحابية وهو الموضوع الرئيسي المطروح في جلسات مؤتمر ومعرضCairo ICT هذا العام وذلك من خلال استعراض مجموعة برامج وحلول ConnectKey™ المبتكرة المدمجة في أجهزة زيروكس متعددة الوظائف الجديدة والتي تساهم في تلبية الإحتياج المتزايد لحماية الوثائق والمعلومات خاصة مع تزايد أعداد أجهزة الكمبيوتر المحمولة والتي تستخدم في العمل عن بعد. هذا و تعرض الشركة من خلال جناحها الخاص بالمعرض باقة كبيرة من الأجهزة الجديدة المزودة ببرامج ConnectKey™ مما يتيح فرصة أكبر للحضور للتعرف علي التكنولوجيا الفريدة.
هذا وتقوم شركة زيروكس أيضا بكشف النقاب عن تكنولوجيا جديدة لطباعة الأشعة على الورق و التى تخدم القطاع الطبي وذلك تماشياً مع إستراتيجية الشركة في تزويد القطاعات المختلفة بحلول مبتكرة تلائم احتياجاتهم و تساعدهم علي تحقيق المزيد من الكفاءة والمرونة و تقليل التكاليف.
من جهته قال أشرف العرمان، المدير العام ل" زيروكس " مصر تأتي مشاركتنا هذا العام إيماناَ منا بأهميته كحدث هام يساند قطاع تكنولوجيا المعلومات في مصر كأحد أهم القطاعات المساهمة في تنمية الإقتصاد القومي خاصة في هذه المرحلة الهامة التي تمر بها البلاد. كما يأتي المعرض هذا العام بأهداف تتماشي مع إستراتيجية الشركة الخاصة بدعم عملائها في السوق المصري بأحدث التقنيات والحلول التكنولوجية مما يساعدهم علي زيادة قدراتهم التنافسية في السوق".
الجدير بالذكر أن دول الإمارات والكويت والسعودية ستشارك في المعرض هذا العام كضيوف شرف تقديراً لدورهم في دعم مصر سياسياً واقتصادياً، بالإضافة الي عدد كبير من الشركات المحلية و العالمية العاملة بمصر و هو ما يبعث برسائل إيجابية حول تحسن الإقتصاد المصري و زيادة الإستثمارات.

مشاركات القراء