نطالب_بتحسين_النت_في_السعوديه صرخه احتجاج على بطء الانترنت

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

نطالب_بتحسين_النت_في_السعوديه صرخه احتجاج على بطء الانترنت

احتجاجاً منهم على واقع بطء شبكة الإنترنت في المملكة العربية السعودية، أطلق مغردون سعوديون، اليوم الثلاثاء، وسماً عبر عن امتعاضهم؛ وحمل عنوان "#نطالب_بتحسين_النت_في_السعوديه" ليتصدر الترند السعودي، ويثير جدلاً، كأكثر التغريدات تداولاً في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وتختصر تعليقات المغردين السعوديين، واقع حال شبكة الإنترنت التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية (STC)، وكثيراً ما يتلقى حساب الشركة الخاص بخدمة الزبائن على تويتر شكاوى من قبل مواطنين، ممتعضين من رداءة شبكة الإنترنت.

وتُعدُّ شركة الاتصالات السعودية، أكبر شركة اتصالات في منطقة الخليج العربي، من حيث القيمة السوقية، وتتنافس محلياً مع اتحاد اتصالات (موبايلي)، وزين السعودية.

وقال المدوّن ، طارق الماضي "#نطالب_بتحسين_النت_في_السعوديه ذلك ممكن عندما تضع هيئة الاتصالات الأولية لتطوير القطاع بدل من تطوير الحجب بصمت".

وأضاف آخر يُدعى، خرابيش "#نطالب_بتحسين_النت_في_السعوديه ترى حالنا يقطع القلب لما ما يكون في نت ما في شي نعمله غير نصفن بالحيط".

وكتب مغرد يطلق على نفسه اسم، دعبوش "احنى شعب مسكين ومضحوك علينا من قبل شركات... ندفع أغلى انترنت وخدمة وجوده زي... وأتحدى أحد مقتنع بالخدمة #نطالب_بتحسين_النت_في_السعوديه".

وعلق آخر "#نطالب_بتحسين_النت_في_السعوديه على هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تطوير وتحسين خدمة الانترنت. لأن الموجود حالياً غير مرضي أبداً".

مشاركات القراء