ليستر سيتي يسعى لتجديد تعاقده مع رياض محرز

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ليستر سيتي يسعى لتجديد تعاقده مع رياض محرز

في الوقت الذي لفت فيه اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الأنظار إليه خلال الموسم الحالي تفيد الأنباء بأن العديد من الأندية الكبرى بالقارة العجوز ترغب في التعاقد معه.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الأربعاء أن إدارة الثعالب تسعى لقطع الطريق على أية محاولة لاقتناص لاعبها الموهوب ومن ثم فإنها تسعى حاليا بقوة من أجل إقناعه بتوقيع عقد جديد مع ليستر ويتضمن بنودا تحسن من وضعه كما تتضمن زيادة في راتبه.

وكانت إدارة ليستر سيتي قد تمكنت سابقا من تجديد عقد اللاعب جيمي فاردي مهاجم الفريق ليرتفع الأجر الذي يحصل عليه من 40 ألفا إلى 70 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

ويمتد العقد الحالي لمحرز حتى شهر يونيو عام 2019 غير أن الديلي ميل أكدت أن إدارة النادي تعتزم تقديم عقد أفضل له من أجل مكافأته على الأداء المذهل الذي يقدمه في البريميرليج هذا الموسم.

وكان ليستر – الذي يتصدر ترتيب أندية الدوري الإنجليزي حاليا – قد وضع حدا أقصى لعقود لاعبيه عندما تأهل إلى البريمييرليج في الموسم الماضي حيث لم يكن مسموحا لأي لاعب بأن يحصل على أكثر من 40 ألف جنيه استرليني أسبوعيا لكن من المرجح أن يتم تغيير بعض عقود لاعبي الفريق مستقبلا.

مشاركات القراء