طائرة باروت بدون طيار تحلق عالياً لالتقاط أجمل الصور الاحترافية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

طائرة باروت بدون طيار تحلق عالياً لالتقاط أجمل الصور الاحترافية

كشفت شركة باروت، عن الإصدار النهائي من الطائرة «بيبوب درون» وهي طائرة كوادكوبتر من الجيل الثالث يتم التحكم بها عن بعد، ومصممة لمنح مستخدمها ساعات من المتعة والمرح.

ويمتاز الإصدار الجديد من هذه الطائرة بلا طيار بقدرتها على تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور الثابتة من علٍ بمجال 180 درجة وجودة رائعة، لأنها مجهزة بكاميرا عالية الوضوح بقوة 14ميجابكسل مثبتة على هيكل ثلاثي المحاور ليحافظ على استقرارها.

تتمتع طائرة «بيبوب درون» بأداءً قوياً خلال طيرانها، لأنها تعتمد على مجموعة من الحساسات لتحقيق ثبات رائع وقيادة سهلة من الهاتف الذكي أو اللوحات عبر وصلة لاسلكية بتقنية واي فاي.

وتتوافق الطائرة الجديدة أيضاً مع ممدّد مجال واي فاي: باروت سكاي كونترولر، الذي يستخدم لقيادتها ويوفر لها مجال طيران أوسع. وسواء كنت مهتماً فقط بالتمتع بالطيران، أو بالتقاط صور مدهشة للمناظر الطبيعية، أو كنت مهتماً بتصوير أفلام العروض الرياضية، فستجد أن طائرة باروت بيبوب درون تلبي احتياجاتك وتقدم لك رؤية فريدة للعالم...

كاميرا الحماسة المحلّقة!

طائرة باروت بيبوب درون مجهزة بكاميرا أمامية ذات عدسات عين السمكة بقوة 14 ميجابكسل تسجل الفيديو بالوضوح العالي (1080 بكسل × 1920 بكسل).

وهي كاميرا مصُممة خصيصاً لطائرة بيبوب، وتعرض مشاهدة حية مباشرة شاملة للرحلة على شاشة القيادة على الهاتف أو اللوح الذكي.

ويستطيع الطيار التحكم ببساطة بزاوية الكاميرا بإبهامه، من خلال تطبيق القيادة، لتغيير زاوية العرض حتى 180 درجة، وهو يصور الفيلم أو يلتقط الصور عمودياَ.

تتضمن طائرة باروت بيبوب درون أنظمة ميكانيكية ورقمية بارعة توفر صوراً رائعة وثابتة من دون تشويه وهي:

- أربع ممتصات للصدمات تلطف اهتزازات المحرك.

- خوارزميات تعمل على تثبيت الصورة على ثلاثة محاور، وتبقى زاوية المشاهدة بدون تشويه، مهما مالت الطائرة ومهما كانت الحركة الناجمة عن اهتزازاتها.

- تتم معالجة الصور رقميًا، بفضل معالج باروت ثنائي النوى P7، ووحدة معالجة الرسومات (GPU) ومعالج إشارات الصور الذي ابتكرته باروت.

وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع الطيار أو "مصور الفيديو" تغيير ما يشاء من إعدادات الصورة المتوفرة عبر التطبيق لتحقيق نتائج أكثر وضوحاً: (16:9, 4:3، عين السمكة)، وتوازن اللون الأبيض، وتشبّع اللون، وغير ذلك.

وتحفظ المناظر الملتقطة على ذاكرة فلاش بسعة 8 جيجابايت على الطائرة، ويسهل نقلها لاحقاً على جهاز التحكم بالطيران أو جهاز كمبيوتر.

طيران نشيط ثابت جداً وعالي الحساسية

طائرة بيبوب درون خفيفة الوزن (390 جرام بدون هيكلها، و410 جرام مع هيكلها)، وسهلة القيادة، وعالية الأداء سواء الأجواء الداخلية أو في الهواء الطلق.

وتتضمن العديد من أجهزة الاستشعار، ومصنوعة من مواد عالية الأداء:

اللوحة الأم مثبتة على رف من المغنيسيوم ما يوفر حماية كهرومغناطيسية ويعمل بمثابة مبرد.

مشاركات القراء