الدورى الاسبانى : سواريز يقود برشلونة للفوز على غرناطة ويشعل المنافسة مع ريال المتصدر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

الدورى الاسبانى : سواريز يقود برشلونة للفوز على غرناطة ويشعل المنافسة مع ريال المتصدر

أحرز لويس سواريز هدفا وساهم في هدفين آخرين ليساعد برشلونة على الفوز 3-1 على مضيفه غرناطة وتقليص الفارق مع ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم امس السبت.
وتقدم إيفان راكيتيتش لبرشلونة من متابعة جيدة بعدما فشل كالا مدافع غرناطة في إبعاد تسديدة سواريز في الدقيقة 25.
وأهدر ليونيل ميسي فرصتين سهلتين قبل أن يضيف سواريز مهاجم اوروجواي الهدف الثاني من تمريرة راكيتيتش لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة ببراعة من مدى قريب في الدقيقة 48.
وقلص فران ريكو الفارق لغرناطة من ركلة جزاء احتسبت ضد المدافع مارك بارترا بعد خمس دقائق لكن سواريز راوغ الحارس أوير ثم مرر الكرة لميسي الذي لم يجد صعوبة في التسديد داخل المرمى الخالي في الدقيقة 70.
وواصل سواريز تألقه بعدما سجل هدفي فوز برشلونة 2-1 على مضيفه مانشستر سيتي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي ليتعافى الفريق سريعا من خسارته 1-صفر أمام ملقة في الجولة الماضية من الدوري المحلي.
وأصبح رصيد ميسي 27 هدفا في الدوري الاسباني هذا الموسم بفارق هدفين وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومتصدر قائمة هدافي المسابقة.
وبعد الهدف الثالث بأقل من عشر دقائق خرج سواريز وشارك بيدرو رودريجيز بدلا منه لكن مهاجم اوروجواي بدا غاضبا بشدة أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء.
أصبح رصيد برشلونة 59 نقطة من 25 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر الذي سيستضيف فياريال صاحب المركز السادس اليوم الأحد.
وظل ملقة صاحب المركز السابع ضمن دائرة المنافسة على التأهل لاوروبا الموسم القادم بعدما قلص الفارق إلى ثلاث نقاط مع فياريال بفوزه 3-2 على ضيفه خيتافي.
وبعد هدف الفوز في مرمى برشلونة هز خوانمي الشباك لملقة مبكرا ثم أعاد سيرجي داردير المقدمة 2-1 لصاحب الأرض بتسديدة هائلة بعدما أدرك الفارو فاسكيس التعادل للفريق الزائر عقب مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني.
لكن ريكاردو اورتا أضاف الهدف الثالث لملقة بتسديدة بهلوانية قبل أن يقلص فاسكيس الفارق لخيتافي مع تبقي 14 دقيقة على النهاية.
وسجل لاعب الوسط البرتو بوينو أربعة أهداف في ربع ساعة خلال الشوط الأول ليقود رايو فايكانو لتحويل تأخره والفوز 4-2 على ضيفه ليفانتي المتعثر.
وخاض الميريا أغلب فترات الشوط الثاني بعشرة لاعبين ثم أكمل اللقاء بتسعة أفراد بسبب بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه تماسك ليتعادل بدون أهداف مع ضيفه ديبورتيفو كورونيا الوافد الجديد للأضواء.

مشاركات القراء