مصارى : تحصيل الضرائب عن طريق الدفع الالكتروني

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

مصارى : تحصيل الضرائب عن طريق الدفع الالكتروني

كتب: محمد عادل

كشف حسام عبد العزيز مدير تطوير اعمال ومنتجات شركه مصاري لتسهيل خدمات الدفع الالكتروني في مصر ان الشركه تسعي من خلال مشاركتها في مؤتمر كايرو اى سى تى الي عرض احدث خدمتها والتي ستنفذ خلال الربع الاول من عام 2015 وهي خدمه تحصيل الضرائب علي مستوي مصر .

كما اشار ان الشركه سوف تحتفل خلال فعاليات المؤتمر بوصلها الي اتفاق مع شركه المصريه للاتصالات علي تحصيل فواتيراها باختلاف انواعها والذي تم خلال الثلاث الايام السابقه.

واوضح ان الشركه سوف تعمل علي تقديم احدث خدمتها في تحصيل فواتير الكهرباء علي مستوي الجمهوريه والذي سيتم الانتهاء منه بنهايه 2015.بعد التوصل الي اتفاق مع التسع شركات القابضه للكهرباء.

وعن الخدمات التي تقدمها الشركه حاليا كشف ان الشركه تنفرد بدفع المصاريف الجامعيه علي مستوي جميع الجامعات المصريه حيث تعتبر الشركه هي الاكثر انتشارا في الاقاليم والنجوع المصريه وذلك نظرا سهوله التطبيقات المتنوعه التي تقدمها.

وكشف في تصريح خاص لجريده عالم رقمي ان الشركه ستسعي خلال الربع الاول من عام 2015 الي الوصول الي اتفاق علي تحصيل فواتير شركه تي اي داتا .

مشاركات القراء