"إي إم سي" ايرادات قساسية و9 % معدل النمو خﻻل للربع الثالث من 2014

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كشفت شركة "إي إم سي" (EMC)، العالمية ، عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام 2014، بما في ذلك إيرادات قياسية موحّدة للربع الثالث من العام الجاري وصلت لـ 6 مليارات دولار أمريكي، وذلك بزيادة سنوية قدرها 9%. وبلغ صافي دخل الشركة وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً 587 مليون دولار.

صرح بذلك جو توشي، رئيس مجلس إدارة "إي إم سي" ورئيسها التنفيذي وقال انّ مسيرة النمو المتواصلة التي تحققها "إي إم سي" خير دليل على أنّ استراتيجيتنا وخطة التنفيذ لدينا تسير بثبات ونجاح. وتتمتع إدارات ووحدات الأعمال المتواءمة لدينا وهي "إي إم سي للبنى التحتية لمعلومات" و"في أم وير" و"بيفوتال" بمكانة متميزة تؤهلها للإستفادة من الآفاق والفرص الواسعة المتاحة أمامنا في سوق تكنولوجيا المعلومات.

اضاف من خلال تواصلنا مع عملائنا، فقد وجدنا أننا نملك أفضل مجموعة من تكنولوجيا الحوسبة السحابية والمحمول والبيانات الكبيرة والأمن، ونوفر أبرز حزمة متكاملة من الحلول الرائدة التي تتمتع بمرونة كبيرة. وتتمتع الشركة اليوم بحضور متميز يمكنها من مساعدة العملاء على تعظيم الإستفادة من منصات تكنولوجيا المعلومات المتوفرة لديهم وبناء منصات تكنولوجيا المعلومات الثالثة لتطوير أعمالهم وتزويدها بمجموعة جديدة من التطبيقات".

من جهته، قال ديفيد جولدن، الرئيس التنفيذي لـ "إي إم سي للبنى التحتية للمعلومات": "ينسجم أداء "إي إم سي" القوي في الربع الثالث من العام الجاري مع توقعاتنا، حيث يبحث عملاؤنا عن شركاء متميزين يتمتعون بكافة الإمكانيات التي تؤهلهم لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم في مجال تكنولوجيا المعلومات. وتنمو أعمال "إي إم سي" اليوم بوتيرة أسرع من نظيراتها لأنها تواصل القيام بإجراء الإستثمارات الإستراتيجية المناسبة وبناء محفظة رائدة من أصول تكنولوجيا المعلومات على مدى سنوات عدة بهدف تمكين العملاء من استخدام تكنولوجيا السحابة والمحمول والبيانات الكبيرة والأمن من أجل الحصول على ميزة تنافسية".

اضاف من أبرز نتائج الربع الثالث زيادة إيرادات أعمال "إي إم سي للبنى التحتية للمعلومات" بنسبة سنوية قدرها 6%. وزادت إيرادات حلول التخزين بنسبة سنوية قدرها 6%. وبات نظام التخزين الجديد عالي الأداء "في ماكس" متوافراً بصورة عامة بنهاية الربع الثالث، حيث كانت نسبة شحنات النظام الجديد في الربع الثالث منسجمة مع التوقعات.

اوضح وواصلت حلول ونُظم النسخ الإحتياطي للبيانات واستعادتها والنظم الموحّدة نموها القوي بنسبة سنوية قدرها 6%. وزادت إيرادات حلول التخزين الناشئة بنسبة سنوية قدرها 47%مع تحقيق نمو قوي من خلال EMC XtremIO، EMC ViPR، .EMC ScaleIOونمت إيرادات حلول Isilon من "إي إم سي" بنسبة كبيرة وسريعة في الربع الثالث من العام الجاري مستفيدة من عوامل نمو جديدة حيث تتيح قدرات "Hadoop" تحليل البيانات الكبيرة بفعالية أكثر. وزادت إيرادات "آر أس إيه" بنسبة سنوية قدرها 4% حيث لا يزال الأمن أحد أولويات المنظمات التي تبني السحابات الهجينة.

اشار واصلت "في أم وير" نموها الكبير والملحوظ حيث زادت إيراداتها ضمن "إي إم سي" بنسبة سنوية قدرها 17% في ضوء مواصلة العملاء الإستثمار في مراكز البيانات المعرّفة بالبرمجيات وحلول السحابة الهجينة والحوسبة الخاصة بالمستخدم النهائي.
ونمت إيرادات "بيفوتال" السنوية بنسبة 24%. وتعتبر "بيفوتال" إحدى أسرع الشركات التابعة لـ "إي إم سي" نمواً، حيث تستفيد من انتقال العملاء نحو تطبيقات الجيل التالي.
اكد من أبرز النتائج العالمية نمو إيرادات "إي إم سي" الموحّدة في أمريكا الشمالية خلال الربع الثالث من العام بنسبة سنوية قدرها 8%، لتمثل نسبة 55% من إجمالي إيرادات الشركة الموحّدة. كما زادت إيرادات الشركة الموحّدة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بنسبة سنوية قدرها 15% بينما نمت إيراداتها في آسيا والمحيط الهادئ واليابان بنسبة 4% وفي أمريكا اللاتينية بنسبة سنوية قدرها 1%. وزادت إيرادات "إي إم سي" الموحدة في مجموعة دول بريك+13 بنسبة سنوية قدرها 9%.

مشاركات القراء