"شوب جو" للتجارة الالكترونية تعيين "فور كوميونيكيشنز جروب" لإطلاق حملته الترويجية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أعلن الموقع الإلكتروني "شوب جو" ShopGo، الذي يعتبر إحدى المنصات الرائدة في مجال توفير حلول التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، عن تعيين وكالة "فور كوميونيكيشنز جروب"، لكي تتولى مهام تطوير استراتيجية الاتصالات الخارجية وإدارة مكتبه الإعلامي في المنطقة.
ويعتبر "شوب جو" منصة للتجارة الإلكترونية، ويوفر حلولاً متكاملة لخدمات ربط المتجر الإلكتروني مع شركات الشحن السريع والدفع. وبفضل الشراكات التي شكلها مع جميع الشركات المعنية في مجال التجارة الإلكترونية، يمكن للموقع توفير خدمات التكنولوجيا والتسويق للمتجر الإلكتروني للعملاء في مختلف قطاعات الأعمال.
وقد تم تعيين وكالة "فور كوميونيكيشنز جروب" من أجل زيادة مستوى الوعي إزاء خطط النمو الطموحة التي تنتهجها الشركة في المنطقة.
وقال مهند غشيم الرئيس التنفيذي لبوابة "شوب جو": "إننا نعيش في عصر الإعلام الاجتماعي والرقمي، وتشهد التجارة الإلكترونية حالة من الازدهار في منطقة الشرق الأوسط، في حين تسجل المبيعات عبر الإنترنت نمواً بوتيرة أسرع في الوقت الحالي. وتتمثل مهمتنا في تقديم المساعدة للناس من أجل إيصال حقيقة أن قيام الشركات بتسجيل وجودها على شبكة الإنترنت يمكن أن يؤثر بشكل إيجابي للغاية على نتائج أعمالها، ونحن على ثقة تامة من أن وكالة "فور كوميونيكيشنز جروب" ستوفر الدعم اللازم لنا من أجل ايصال رسالتنا للفئات المستهدفة".
وقال راي إيغلينغتون، المدير التنفيذي الدولي في فور كوميونيكيشنز جروب معقباً على ذلك: "يمثل الموقع الإلكتروني "شوب جو" قصة نجاح انطلقت من منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع إلى إبراز هذه القصة أمام شرائح الجمهور، في الوقت الذي تعتزم فيه هذه الشركة اتخاذ الخطوة التالية في مسار نموها".
وسيقوم فريق "فور كوميونيكيشنز جروب" المكون من كل من مصطفى الشيخلي وغالي الحوري ومهند لافي بتولي المهام المتعلقة بالاتصالات الإعلامية والمؤسسية لشركة "شوب جو".

مشاركات القراء