ميلانو يتخطى فيرونا ويصعد للمركز الرابع ولاتسيو يواصل صحوته

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ميلانو يتخطى فيرونا ويصعد للمركز الرابع ولاتسيو يواصل صحوته

سجل المدافع البرازيلي رفائيل ماركيز هدفا رائعا بالخطأ في مرماه أعقبته ثنائية من كيسوكي هوندا ليفوز ميلانو 3-1 على مضيفه فيرونا في الدوري الايطالي لكرة القدم امس الاحد.

ولم يتعرض ماركيز الذي كان يواجه مرماه لأي ضغط حينما حاول تشتيت تمريرة ايناسيو ابيتي لكنه اخطأ ليودع الكرة بشكل رائع في شباك حارس مرماه في الدقيقة 21.

وبعد ست دقائق انسل هوندا من المدافعين وسدد ببراعة في شباك الحارس رفائيل وبعدها ركض لاستقبال تمريرة زميله عادل رامي ليسجل منها هدفه السادس هذا الموسم في الشوط الثاني ليرتقي ميلانو للمركز الرابع برصيد 14 نقطة من سبع مباريات.

وسجل نيكولاس لوبيز هدف فيرونا الوحيد.

وحافظ سامبدوريا صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة على مسيرة بلا هزائم رغم أنه أهدر تقدمه بهدفين في الشوط الاول ليتعادل 2-2 مع مضيفه كالياري.

وسجل مانولو جابياديني وبيدرو اوبيانج سامبدوريا هدفي سامبدوريا لكن مجرى المباراة تغير حينما تسبب فابريتسيو كاتشاتوري في ركلة جزاء ليطرد من اللقاء ويسجل دانيلو افيلار لكالياري في الدقيقة 59.

وسيطر كالياري على المباراة ليدرك ماركو ساو التعادل بتسديدة منخفضة.

وسجل ريتشموند بواكي أول هدف يحرزه اتلانتا على أرضه هذا الموسم ليفوز 1-صفر على بارما بينما حقق باليرمو الصاعد حديثا لدوري الاضواء أول انتصار له هذا الموسم حينما منحه هدف بالرأس في الوقت المحتسب بدل الضائع من جيانكارلو جونزاليس مدافع كوستاريكا الفوز 2-1 على تشيزينا.

وأكد لاتسيو صحوته وحقق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وتغلب على مضيفه فيورنتينا 2/صفر امس الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة.

وأحرز فيليب ديورديفيتش هدفه الخامس في ثلاث مباريات ليقود لاتسيو للفوز على مضيفه فيورنتينا و

تقدم المهاجم الصربي بهدف للاتسيو في الدقيقة 35 عندما سدد كرة قوية من مدى قريب بعد تمريرة من أنطونيو كاندريفا لتهتز شباك فيورنتينا لأول مرة على أرضه هذا الموسم.

واقترب فيورنتينا – الذي لم يخسر منذ تعثره 2-صفر أمام روما في الجولة الافتتاحية – من إدراك التعادل في الشوط الثاني عندما سدد ألبرتو أكويلاني لاعب الوسط كرة قوية ارتدت من القائم.

وأهدر لاتسيو الكثير من الوقت في الشوط الثاني حتى أن الحكم احتسب ثماني دقائق كوقت محتسب بدل ضائع.

لكن لاتسيو ضمن الفوز بالمباراة عندما استفاد سيناد لوليتش من مجهود كاندريفا في هجمة مرتدة سريعة ووضع الكرة في المرمى في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع

مشاركات القراء