فييم تعقد شراكة مع مايكروسوفت و"في ام اير" في مجال الحوسبة السحابية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

فييم تعقد شراكة مع مايكروسوفت و"في ام اير" في مجال الحوسبة السحابية

أعلنت "فييم سوفت وير" عن تعاونها مع شركتي "مايكروسوفت" و"في ام وير" لدعم الشركاء لزيادة ما يقدمونه تسهيلات تقنية في مجال الحوسبة السحابية.

وتعمل فييم بشكل وثيق مع "مايكروسوفت" و"في ام وير" للتأكد من أن مزودي خدمات فييم للحوسبة السحابية سوف يكونون قادرين إدخال برنامج "فييم كلاود كونيكت" ضمن منصة "آزور" (Azur) من مايكروسوفت ومنصة "في كلاود اير" (vCloud Air) من "في ام وير".

شهدت عوائد برامج النسخ الاحتياطي/استعادة البيانات نمواً بنسبة 6.8% خلال عام 2013 لتصل إلى مبلغ 4.7 مليار دولار أمريكي، ولقد جاء هذا النمو جزئياً كنتيجة للطلب على الحلول المتكاملة التي تعمل ضمن البيئة السحابية لأغراض النسخ الاحتياطي/استعادة البيانات، بالإضافة إلى الاحتياجات المتنامية إلى إدارة المعلومات. وحيث أن الشركات تسعى إلى توسعة عملياتها ضمن البيئة السحابية - سواء العامة أو الخاصة- فإن حماية البيانات تعتبر فرصة مثالية. وما زالت فييم مستمرة من خلال شراكتها القوية مع مايكروسوفت و"في ام وير" في قيادة السوق وتقديم حلول قوية تلبي احتياجات العملاء.

وبهذا الصدد قال راتمير تيماشيف، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فييم: "يتطلع كل من العملاء وتجار التجزئة في كل أنحاء العالم إلى الحوسبة السحابية من أجل تنمية أعمالهم. ويعتبر وضع أهم ممتلكاتك خارج أسوارك نقلة أساسها الشعور بالثقة فقط، ولكن مع وجود منصتي "آزور" و"في كلاود اير" يكون لدى بائعي التجزئة ومزودي الخدمات عرضين يساعدانهم في إخراج التكاليف والتعقيدات والمخاوف من عملية تصميم وإدخال مراكز البيانات. كما أن لدى فييم تاريخ طويل من الشراكة مع مايكروسوفت و"في ام وير" وتعمل فرقنا بتعاون وثيق للتأكد من تمكننا جميعاً من تحقيق العمل بدون توقف.

وكجزء من التزام فييم في تقديم التسهيلات التقنية القوية عبر البيئة السحابية، فقد أعلنت مؤخراً عن شركائها المزودين لخدمة فييم للحوسبة السحابية والذين سيقدمون الدعم من خلال النسخ الاحتياطي السحابي بواسطة منصة "فييم كلاود كونيكت" في اليوم الأول لتوفر الإصدار الثامن من مجموعة "فييم أفيلبيليتي سوت" في الأسواق، مما يلغي حاجة العملاء إلى استخدام بنية تحتية خارج مكان العمل.

وسوف يكون التكامل بين منصة "فييم كلاود كونيكت" مع "آزور" و"في كلاود اير" موضع اهتمام خاص من قبل الأعضاء الجدد في شبكة شركاء فييم الذين يتطلعون لأن يصبحوا مزودي خدمة وأن يقدموا التسهيلات التقنية عبر البيئة السحابية ودون الاستثمار في البنية التحتية السحابية الخاصة بهم.

مشاركات القراء