لعبة Sonic Dash تصل متجر “ جوجل بلاي "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أطلقت شركة SEGA الشهيرة لعبتها الجديدة Sonic Dash، ومن اسم اللعبة يتبادر إلى أذهاننا فورًا شخصية سونيك المحبّبة، ولكن هذه المرة لن يكون سونيك في مغامرات ثنائية الأبعاد، وإنما في طريقً طويلٍ للجري أشبه بأسلوب Temple Run وبتصوير ثلاثي الأبعاد.
رسوميات اللعبة تبدو جميلة وعالية الجودة، والأصوات تتشابه مع لعبة Sonic التي لعبناها منذ سنينٍ مضت، وكذلك بالنسبة للحركات، فهو يقفز ويمشي بسرعة كالكرة كما عرفناه. كل ما عليك هو محاولة جمع أكبر عدد من النقود الذهبية وتجاوز العوائق لأطول مسافة ممكنة عن طريق الذهاب يمينًا ويسارًا والقفز فوق الحواجز.
اللعبة مجانية، ولكنها تتيح إمكانية شراء بعض الأغراض والإضافات من داخلها لتحسين قدراتك بأسرع وقتٍ ممكن، كما يمكنك الاعتماد على النقود الذهبية التي تقوم بجمعها لشراء مستلزماتك، ولكن هذا الأمر قد يستغرق وقتًا طويلًا.
وتقوم الشركة المطورة للعبة بإظهار إعلانات، ومنها إعلانات الفيديو عليك مشاهدة 5 ثوانٍ منها على الأقل، والتي تكون مزعجة في بعض الأحيان، وعليك الضغط على رمز × للتخلص منها، أو يمكن دفع 4 دولارت أمريكية لإزالة هذه الإعلانات من اللعبة.
يمكنك تثبيت Sonic Dash مجانًا عن طريق متجر غوغل بلاي، حيث يبلغ حجمها 42 ميغابايت، وتتطلب وجود نسخة أندرويد 2.3.3 وما فوق لكي تعمل لديك. إن قمت بتجربة اللعبة، أخبرنا رأيك بها ضمن التعليقات.

مشاركات القراء