الكشف عن تواريخ إطلاق الهاتف LG G6 في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

الكشف عن تواريخ إطلاق الهاتف LG G6 في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG G6 في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده شركة LG يوم 26 فبراير بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 في مدينة برشلونة الإسبانية. ولذلك، فيبقى السؤال الأهم هو متى بالضبط سيكون هذا الهاتف متاحا للشراء؟
حسنا، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن الهاتف LG G6 سيكون متاحا للشراء في البداية في كوريا الجنوبية إبتداء من 9 مارس، وهذا ما يعني قبل ستة أسابيع من صدور الهاتف Galaxy S8 يوم 21 أبريل بناء على التقارير السابقة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر ببعض الأسواق الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، فلن تحصل على الهاتف LG G6 حتى اليوم 7 أبريل، وهذا ما يعني قبل أسبوعين فقط من صدور الهاتف Galaxy S8.
وبناء على التقارير السابقة، فيبدو أن شركة LG إضطرت لإستخدام المعالج Snapdragon 821 بدلا من المعالج Snapdragon 835 في الهاتف LG G6 لتكون قادرة على إصدار هاتفها الرائد الجديد قبل صدور الهاتف Galaxy S8 بسبب إستحواذ شركة سامسونج على غالبية المخزون المتاح لدى شركة كوالكوم من المعالج Snapdragon 835. هذا الأمر دفع أيضا العديد من الشركات المصنعة الأخرى لتأخير إصدار هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بشكل رسمي حتى الآن.
لحد الآن، سمعنا بأن الهاتف LG G6 سيتخلى عن التصميم القابل للتجزئة المستخدم في الهاتف LG G5 الحالي، وسيعتمد بدلا من ذلك على تصميم يمزج بين الزجاج والمعدن. ومن ناحية أخرى، سمعنا بأن الهاتف LG G6 سيحتفظ بمنفذ السماعات 3.5mm، وسيضم شاشة جديدة بدقة +Quad HD تأتي مع نسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 وبحجم 5.7 إنش، فضلا عن القدرة على مقاومة المياه والغبار كما أنه سيضم أنابيب لتبديد الحرارة.
وبالنظر إلى أن الهاتف LG G5 فشل في تحقيق المبيعات المتوقعة، فالعديد من الأشخاص يتوقعون أن تعود شركة LG إلى سكة النجاحات في سوق الهواتف الذكية مع هاتفها الرائد الجديد LG G6. عموما، دعونا نأمل أن لا يعاني الهاتف LG G6 بدوره من مشكلة الإقلاع المتكرر مع العلم بأنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 26 فبراير، وبالضبط في معرض MWC 2017 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

مشاركات القراء