iPhone 8 قد يأتي مع شاشة OLED ملفوفة بحجم 5.8 إنش تتضمن المستشعرات الرئيسية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

iPhone 8 قد يأتي مع شاشة OLED ملفوفة بحجم 5.8 إنش تتضمن المستشعرات الرئيسية

نحن على وشك أن نرى الكثير من الشائعات والتقارير بشأن iPhone 8 قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام. في الواقع، يتوقع أن يأتي iPhone 8 بتغييرات جذرية على مستوى التصميم والإمكانيات بالنظر إلى أنه يتصادف مع الذكرى السنوي العاشرة على إطلاق iPhone. ووفقا لأحدث تقرير يردنا اليوم، فيبدو أن شركة آبل تعتزم الإحتفال بهذه المناسبة من خلال الكشف عن منتج مميز من خلال تزويد iPhone 8 بشاشة ملفوفة بحجم 5.8 إنش تضم مجموعة من المستشعرات.
المحلل Timothy Arcuri من مؤسسة Cowen & Company يعتقد فعلا بأن شركة آبل على وشك إطلاق ثلاثة إصدارات من iPhone 8 في وقت لاحق من هذا العام. وقال بأن واحد من هذه الإصدارات الثلاثة سيضم شاشة OLED ملفوفة بحجم 5.8 إنش، في حين ستضم الإصدارات المتبقية شاشات مسطحة عادية بحجم 4.7 إنش و 5.5 إنش على التوالي.
وأوضح المحلل Timothy Arcuri أيضا بأن شركة آبل لم تقرر بعد ما إذا كانت ستقوم بإستخدام شاشات OLED في هواتف iPhone 8 الأصغر حجما، وعلى ما يبدو قرارها يتوقف على قدرة سامسونج على توفير ما يكفي من شاشات OLED لها. وتشير التقارير السابقة إلى أن نسخة 5.8 إنش من iPhone 8 هي الوحيدة التي ستحصل على شاشة OLED.
ومن شأن الشاشة الملفوفة أن تعني بأن المكونات الرئيسية مثل مستشعر بصمات الأصابع Touch ID، وسماعة الأذن، ومستشعر الأشعة تحت الحمراء، والكاميرا الأمامية ستكون جزءا لا يتجزأ من الشاشة نفسها. ومن المتوقع أن تضاف إلى الهاتف بعض الخصائص الجديدة مثل خاصية التعرف على الوجه وخاصية التعرف على الإيماءات. وقد يدعم أيضا تقنية الشحن اللاسلكي.
ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها بأن iPhone 8 الكبير الحجم هو الوحيد الذي سيحصل على شاشة OLED، ونحن لا نتوقع أن يكون هذا التقرير هو الأخير الذي يشير إلى ذلك، ولكن من السابق لأوانه تأكيد أي شيء بشأن الجيل المقبل من iPhone، لأنه بطبيعة الحال لا يزال في مرحلة النموذج الأولي ولم يدخل بعد مرحلة الإنتاج الضخم.

مشاركات القراء