"لافا إنترناشونال" تطلق هاتفها الفائق القدرات "لافا 3" بـ799 درهم إماراتي فقط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"لافا إنترناشونال" تطلق هاتفها الفائق القدرات "لافا 3" بـ799 درهم إماراتي فقط

الهاتف الذكي ‏"أي3" A3 الفائق القوة، ليلائم طبيعة عمل وحياة جيل الشباب، ويلبي احتياجات الشريحة الواسعة من المستخدمين الذين يعتمدون بشكلٍ متزايد على الهواتف الذكية الفائقة القوة والتخزين.
هذا الهاتف الذكي الذي يأتي بشريحة اتصال مزدوجة، وكاميرا مزدوجة، الأولى بقوة 13 ميجابيكسل والثانية بقوة 8 ميجابيكسل، مع ميزة فتح الشاشة بالبصمة بسرعة 0,16 ثانية، وتعتبر أسرع طريقة فتح بالبصمة متوفرة في الأسواق، ينافس بكل هذا أشهر الهواتف الذكية.
بسعرٍ يبدأ من 799 ردهم إماراتي، يأتي هذا الهاتف مزوداً بالعديد من المزايا، مثل الكاميرا المتطورة، الإعدادات العملية والميزات الفريدة وتجربة المستخدم المذهلة لالتقاط الصور، إلخ.. ما يجعله مثالياً لمحبي التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.
هذه الخطوة تأتي بعد أسابيع قليلة من إطلاق الهاتف الذكي "لافا 24" الذي يشهد إقبالاً لا نظير له، وتخطط الشركة لتصنيع 216 مليون قطعة منه سنوياً، على امتداد الأعوام الأربعة أو الخمسة المقبلة.
أبرز الميزات:
جرى الإطلاق الرسمي للهاتف الذكي "لافا أي3" تحت شعار "لا تفوّت أيّ تفصيل"، والهدف هو إبراز كل التفاصيل التي ينبغي أن نستمتع بها.

لتلبية احتياجات المستهلكين، جرى تطوير الهاتف الذكي "لافا أي3" في مختلف الجوانب، بما فيها الشكل العام، المهام والإعدادت وتجربة المستخدم. وقبل كل شيء، يأتي "لافا أي3" بكاميرا أمامية مزودة بعدسة 5P، تطلق ضوءاً إضافياً عند التقاط الصور في بيئةٍ مظلمة، وكاميرا خلفية بقوة 13 ميغابيكسل، من نوع "سوني" باستشعارIMX258 ‎، وفلاش CRI عالي الجودة، وفتحة f/2.0‎ واسعة تزيد من كمية الضوء الداخلة بمقدار 444 في المئة. هذه الميزات لا تقوم فقط بجعل صورك مشرقة، بل تجعلها واضحةً إلى درجة أنك لن تفوّت أي تفصيلٍ جميل فيها.
العامل الثاني في "لافا أي3" هو ميزة البصمة الخاصة بك. فميزة الاستشعار بـ 360 درجة تتيح لك فتحه من الخلف، عبر بصمتك الخاصة، في غضون 0,16 ثانية فقط. ولا يقتصر الأمر على السرعة والتجربة الفعالة فحسب، بل يتعداهما إلى مضاعفة مستوى الأمان، فهذه الميزة الجديدة بالكامل تتضمن التشفير بالبصمة، وتفعيل البصمة للتطبيقات، ما يوفر لك المزيد من الثقة والأمان.
في ما خص الإعدادات، يعمل "لافا أي3" بوحدة معالجة مركزية ذات ثماني نواة، مع ذاكرة 3 جيجابايت، و32 جيجابايت إضافية، ما يسمح بتشغيل أكثر من تطبيقٍ في الوقت نفسه. الأداء العالي، والاستهلاك المنخفض للطاقة يضمنان تشغيلاً سلساً، فيما البطارية من نوع ‎3020mAh‎ لن تخذلك، كونها تلبي كل ما تحتاجه من الهاتف الذكي.
باختصار يمكن القول إن الهاتف الذكي "لافا أي3" الجديد كلياً، عمليّ جداً وسعره مقبول، مع ما يحفل به من ميزات وإعدادات.. ولقد أسر "لافا أي3" قلوب المستهلكين منذ لحظة إطلاقه.

مشاركات القراء