طائرة أمريكية تقوم بهبوط إضطراري بسبب مقلب ” Galaxy Note 7 “

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

طائرة أمريكية تقوم بهبوط إضطراري بسبب مقلب ” Galaxy Note 7 “

كما تعلمون على الأرجح، يمنع منعا كليا حمل هواتف Galaxy Note 7 من قبل الركاب إلى أي طائرة في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة نظرا إلى أن هواتف Galaxy Note 7 معرضة للإحتراق في أي لحظة بسبب بعض المشاكل التقنية في الجهاز. وهذا القرار صادر من قبل هيئة إدارة الطيران في الولايات المتحدة الأمريكية.
حسنا، شخص ما يعتقد بأنه سيكون من الممتع رؤية ردود فعل الناس عندما قام بإعادة تسمية نقطة WiFi الخاصة بهاتفه الذكي إلى ” Galaxy Note 7_1097 “. بالفعل، لقد إستطاع هذا الشخص لفت الإنتباه بحيث أثار هذا الإسم المخاوف في منتصف الرحلة التي كانت منطلقة من سان فرانسيسكو نحو بوسطن. وقام أحد الركاب في الطائرة التابعة لشركة Virgin Airlines بنشر صورة لقائمة شبكات WiFi المتاحة على شبكة تويتر.
بمجرد إكتشاف الطاقم لنقطة WiFi المذكورة آنفا، تحدث الطاقم مع ركاب الطائرة لتسليم الهاتف Galaxy Note 7 الذي على متن الطائرة. وعندما لم يستجب أحد إلى ذلك، أعلن الطيار أن الطائرة ستقوم بهبوط إضطراري حتى يتمكن الطاقم من البحث في المقصورة والتخلص من Galaxy Note 7 الذي إعتقدوا بأنه على متنها.
وبعدما أنهى صاحب المقلب خدعته، إعترف للطاقم أنه لا يوجد هاتف Galaxy Note 7 على متن الطائرة وأكد لهم بأنه قام فقط بتغيير إسم نقطة WiFi على هاتفه الذكي لإسم الهاتف المحظور.
ووفقا لموقع BBC، فلم يتم إتخاذ أي إجراء أو عقاب إتجاه الشخص الذي تسبب في هذه الهبوط الإضطراري. كل ما حدث هو إزعاج الركاب الآخرين لا أقل، وتخويف طاقم الطائرة الذي فكر في أنه ستكون هناك حالة طارئة حقيقية، وخاصة أن هناك العديد من الأشخاص الذين شاهدوا العديد من هواتف Galaxy Note 7 تتعرض للإحتراق المفاجئ، وبعضها على متن الطائرات نفسها. وكما تعلمون على الأرجح، فمن الصعب للغاية إحتواء الحريق على الطائرات أثناء الطيران.

مشاركات القراء