تحديث iOS 10.2 يجعل مشكلة البطارية في هواتف iPhone أكثر سوءًا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تحديث iOS 10.2 يجعل مشكلة البطارية في هواتف iPhone أكثر سوءًا

العديد منكم على الأرجح سمع عن مشكلة البطارية التي تعاني منها بعض وحدات iPhone 6S والتي تؤدي إلى إنطفاء هذه الهواتف على الرغم من أنه لا تزال هناك أكثر من 30 في المئة من الطاقة في البطارية. الآن، يبدو أنه مع إصدار تحديث iOS 10.2، هذه المشكلة لم تعد مقتصرة على هواتف iPhone 6S بعد الآن، على الأقل وفقا لتقرير جديد من مجلة Forbes.
التقرير الصادر من مجلة Forbes يشير إلى أن 62 صفحة من المواضيع في منتدى الدعم الرسمي التابع لشركة آبل هي ذات صلة بمشاكل البطارية التي يعاني منها مستخدمي iPhone بصفة عامة، وليس مستخدمي iPhone 6S فقط. ويبدو أن تحديث iOS 10.2 يجعل الأمور أسوأ. وأوضحت مجلة Forbes بأن أحد المستخدمين أكد لهم بأن هذه المشكلة تفاقمت بسبب تحديث iOS 10.2. وقد صرح هذا المستخدم بالقول :
” الأمر نفسه هنا. تحديث iOS 10.2 يجعل المشكلة فعلا أكثر سوءًا. يبدو أن مؤشر البطارية يبقى مستقرًا في مستوى معين لفترة من الوقت، حتى أثناء إستخدام التطبيقات التي تستنزف البطارية مثل Pokemon Go، وبعد ذلك يتراجع مؤشر البطارية لنسب مختلفة في لحظات مختلفة، هذا عشوائي حقًا “.
وعلى ما يبدو، تحديث iOS 10.2 يجلب هذه المشكلة إلى هواتف iPhone التي لم تكن متأثرة بهذه المشكلة. وعلى ما يبدو، شركة آبل لا تزال تقر بأن هذه المشكلة تنحصر على دفعات محددة من هواتف iPhone 6S.
وبناء على ما يقال، يمكن أن يكون iOS 10.2.1 بمثابة إصلاح محتمل. المستخدمين الذين سجلوا في البرنامج التجريبي لشركة آبل أوضحوا بأن هواتفهم الذكية لا تنطفئ في نسبة 30% أو 50% بعد الآن. وإنطلاقا من كل هذا، يتضح لنا أن شركة آبل لم تقم بإصلاح هذه المشكلة في تحديث iOS 10.2، ولكن نأمل أن تكون شركة آبل قد أصلحت هذه المشكلة في تحديث iOS 10.2.1 لوضع حد لمعاناة العديد من المستخدمين من هذه المشكلة.

مشاركات القراء