شراكة استراتيجية مميزة بين ميلت ووتر و ميديا أوبزيرفر

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

شراكة استراتيجية مميزة بين ميلت ووتر و ميديا أوبزيرفر

أعلنت "ميلت ووتر" (Meltwater) عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة (Media Observer) ، بهدف توفير خدمات متابعة وتحليل المعلومات التي يتم نشرها عبر وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعية (الراديو والتلفزيون).

وتأتي هذه المبادرة لتضاف إلى الخدمات التي توفرها "ميلت ووتر" (Meltwater) أصلاً في مجال رصد وتحليل المعلومات عبر المواقع الإلكترونية والرقمية.

وتسعى "ميلت ووتر" (Meltwater) من خلال إضافة خدمة تحليل الأخبار المطبوعة لمنصتها إلى إتاحة الفرصة للعملاء لاستخدام منصتها للبحث عن البيانات المطبوعة وتحليلها حتى خمس سنوات باستخدام أي كلمة بحث. وستبدأ الشركة بخدمات تحليل المعلومات عبر الراديو والتلفزيون في شهر يناير 2017، بينما ستباشر بتوفير خدمات تحليل المعلومات عبر وسائل الإعلام المطبوعة فوراً. وتهدف الشركة من خلال هذه المبادرة إلى تقديم تحليلات متكاملة للمعلومات الواردة عبر مختلف وسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة قال زبير تيمول، شريك ومدير "ميلت ووتر" (Meltwater) في منطقة الشرق الأوسط، والهند وأفريقيا: "ما تزال البيانات الواردة من وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعية تستحوذ على أهمية كبيرة، على الرغم من تزايد أهمية البيانات المتوفرة عبر القنوات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي. ينبغي على كل مؤسسة أن تتأكد من أنها تقوم بمتابعة كافة أنشطة التسويق والعلاقات العامة الخاصة بها على نحو متكامل، ولذلك فإننا نقوم بتعزيز خدماتنا لتشتمل على الوسائل المطبوعة والإذاعية. ولا تقتصر خدماتنا على توفير نسخة عن المقاطع الإخبارية، بل سنعمل على تمكين الشركات من الحصول على تحليلات للبيانات حتى خمس سنوات باستخدام أكبر عدد من كلمات البحث. وتهدف هذه المبادرة إلى مساعدة الشركات على تحديد توجهات التسويق والمستهلكين وإجراء تحليلات أفضل لأنشطة الشركات المنافسة. ويمكنهم الاستفادة من هذه البيانات لتطوير خطط وحملات تسويقية أفضل".

ومن جهته قال فادي الديب، مدير عام (Media Observer)، التي تأسست في عام 2010 لتوفير خدمات الرصد الإخباري: "نعتمد في (Media Observer) على الخبرات العالية وأحدث التطورات التقنية، التي تؤهلنا لأن نكون مميزون في توفير أفضل الخدمات التي تساعد شركاءنا وعملاءنا على اتخاذ أفضل القرارات في قطاع الأعمال. ونجحنا في تحقيق نسب نمو مرتفعة منذ تأسيس الشركة ونسعى إلى تحقيق المزيد من التقدم. ونحن فخورون بهذه الشراكة الاستراتيجية مع "ميلت ووتر" (Meltwater)، وكلنا ثقة بأن هذا التعاون سيساهم في تعزيز مستويات الخدمة في قطاع الرصد الإعلامي".

مشاركات القراء