ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات تساعد على تعزيز اعتماد الخدمات السحابية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات تساعد على تعزيز اعتماد الخدمات السحابية

أعلنت شركة "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" عن توفير حلول جديدة لشركائها بهدف مساعدة عملائهم على تبني خدمات اتصالات قائمة على السحابة.
ويوفر الإصدار الأخير من OpenTouch Enterprise Cloud (OTEC) 2.2 ميزات إضافية تجمع بين الابتكار والمرونة لتزويد الشركات بقدرات اتصالات متقدمة، وخلق تجربة مستخدم متطورة، وتبسيط تكنولوجيا المعلومات بحيث يصبح من السهل إدارة الشبكة وصيانتها.
ويتيح OTEC، وهو حل OpenTouch Suite 2.2 المتوفر عبر السحابة، تطبيقات خدمات محمول مبتكرة ذات نموذج قائم على الاستهلاك، واتصالات موحدة، ومركز اتصالات وقطاعات متخصصة. ويساعد حل OTEC شركاء "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" على تطوير التطبيقات والخدمات للشركات التي تدرس أو تعتمد خدمات الاتصالات السحابية.
ويستفيد شركاء "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات" من مزايا حلول OTEC التي تشمل:
• لا تتطلب حلول OTEC أي استثمار مقدم.

• تتاح تراخيص برمجيات حلول OpenTouch كنفقات تشغيلية كاملة بحسب التكلفة لكل مستخدم وعلى أساس شهري بحيث يقوم العملاء بالدفع فقط مقابل الخدمات التي يستخدمونها.

• تساعد أداة نموذج الأسعار عبر الإنترنت على تقييم تكاليف خدمات البنية التحتية وحجم الشبكة المطلوبة.
ويسهم ذلك، إلى جانب توفير قائمة أسعار مبسطة ومحدثة وإتاحة إمكانية القيام بكافة الإجراءات آلياً في أسلوب متطور، بتمكين الشركاء من إبقاء التكاليف منخفضة، وخلق عروض تطبيقات ذات قيمة مضافة، وتوفير نماذج أعمال مبتكرة للعملاء ما يعود بقيمة استراتيجية على شركاتهم.
ويشمل التحديث الأخير لحلول OTEC إدخال مجموعة خدمات اتصالات قوية بنيت للشركات المتخصصة في مجال الضيافة من أي حجم وفئة: حل OpenTouch Hospitality Cloud من "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات".

ويعد هذا الحل مثالياً لقطاع الفنادق ويوفر نماذج قائمة على الاستهلاك (التي يمكن أن تطابق التكاليف مع معدلات إشغال الغرف الفندقية) وتطبيقات مبتكرة، بحيث يمكن لموظفي الفندق الاستجابة بشكل أسرع وأكثر كفاءة إلى العملاء مع حل Mobile Guest Softphone الذي يمكنهم من الاستفادة من ظاهرة "أحضر جهازك الشخصي".
يوفر حل الضيافة Hospitality Cloud تجربة إقامة لا تنسى مع إتاحة خدمات اتصال وميزات موثوقة وآمنة بما في ذلك:
• تبسيط عملية تسجيل الدخول، ومكالمات الإيقاظ الآلية، والاطلاع على صندوق البريد الخاص بالضيوف والأغراض والأدوات المتوفرة في الغرفة.

• توفير تطبيق Mobile guest softphone الذي يتيح للنزلاء إمكانية استخدام أجهزتهم داخل / خارج الفندق كامتداد للهاتف المتوفر في غرفتهم عبر شبكة لاسلكية.

• تجربة غرف متصلة حيث يساعد التطبيق الذكي الخاص بالضيوف على إدارة بيئة الغرفة عن طريق حل Smart DeskPhones من "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات"

مشاركات القراء