جديد التقنية: سماعات طوق الرقبة من ’جبرا‘

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

بعيدا عن شكل ولون ووظائف المنتج الجديد من شركة جبرا العاملة في تطوير حلول الاتصالات وتصنيع الأجهزة الصوتية، فإن معظم مستخدمي السماعات اللاسلكية يعانون من مشكلة قصر عمر البطارية. ومنذ بضعة شهور، قامت جبرا بحل هذه المعضلة اللاسلكية بإطلاقها سماعات Jabra Halo Smart، حيث تعمل هذه السماعة بعد شحنها لمدة تصل إلى 17 ساعة متواصلة.

وبالنظر إلى هذا المنتج، فإنه مصمم على هيئة طوق الرقبة وهو تصميم اعتيادي نوعاً ما إلا أنه متميز بنفسه بين منتجات هذه الشركة وغيرها حيث يعد ثابتاً نوعاً ما ولا يسقط بسهولة سواء عند الارتداء أو استعمال سماعات الأذن، بالإضافة إلى تزويده بخاصية الثني لتكبير أو تصغير الطوق حول الرقبة. وكما في نماذج سابقة من أجهزة الشركة، فإن هذا الجهاز أيضاً مزود بخاصية المغناطيس التي تربط طرفي سماعات الأذن معاً، مما يسهل من عملية الارتداء حتى عند التوقف من الاستعمال.

هذا ويأتي التصميم الخارجي لهذه السماعات بثلاثة ألوان عصرية ومتوفرة في الأسواق، وهي الأزرق والأحمر واللون الأساسي الأسود.

لا يمكن مقارنة السماعات اللاسلكية بالسماعات المنزلية أو تلك الموصولة بشاشات الحاسوب من ناحية تركيز الصوت، حيث تلعب حركة المستخدم دوراً في تثبيت السماعة حتى داخل الأذن نفسها وبالتالي بوضوح الصوت وحده دون الضجيج. ولكن يمكن القول أن هذا المنتج هو من بين الأفضل من منتجات الشركة من الناحية الصوتية، سواء عند الاستماع للأغاني أو عند إجراء المكالمات الهاتفية، والذي هو الغرض الأساسي من إنتاج هذه السماعات في المرتبة الأولى. كما أن الميكروفون مصنع بجودة عالية مدعمة بحماية متكاملة لمنع نقل الضوضاء الناجمة عن الرياح.

ومن أهم مميزات السماعة كذلك أنها تتيح للمستخدم استقبال المكالمات من خلال فصل السماعتين عن بعضها أثناء وضعهما حول الرقبة، واستخدام سماعة واحدة لإجراء المكالمات أو استخدام السماعتين للاستماع إلى لموسيقى.

مشاركات القراء